ترفيه، بعد أزمتها الصحية فيفي عبده لمن سحرها أبوس رجلك فك العمل،تاريخ النشر 10 تمّوز يوليو 2023 07 23 فيفي عبدهخضعت الفنانة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أزمتها الصحية.. فيفي عبده لمن سحرها "أبوس رجلك فك العمل"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أزمتها الصحية.. فيفي عبده لمن سحرها "أبوس رجلك...
تاريخ النشر: 10 تمّوز / يوليو 2023 - 07:23 فيفي عبده

خضعت الفنانة المصرية فيفي عبده لعملية جراحية في العمود الفقري قبل عدة أسابيع، إلَّا أنها تعرضت لأزمة صحية جديدة أعزتها لتعرضها للحسد والسحر.

فيفي عبده تتعرض لأزمة صحية

كشف فيفي عبده أنها تعرضت لهبوط في الضغط؛ ما استدعى خضوعها لبعض الفحوصات وتلقيها العلاج المناسب، وشاركت فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه مستلقية على الكرسي بينما انهمك الطبيب بعلاجها، وقالت: "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقول لكم كل خروجة بمشكلة بالنسبالي".

وتطرقت للحديث عن تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: "حصل عندي هبوط وبيحللوا لي وحبيت أسجل لكم اللحظة دي، وأنا كل يوم بتألم من المشاكل دي".

وطلبت من جمهورها الدعاء على كل شخص يحاول إذائها: "إدعولي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب".

فيفي عبده تخضع لعملية جراحية في العمود الفقري

وكانت عبده قد خضعت لعملية جراحية في العمود الفقري، إذ كشفت في تصريح لها لموقع "ET بالعربي" تفاصيل الأزمة، قائلة: "فجأة لقيت الغضروف قفل على العصب، وابتدت رجلي تتقل ومش قادرة أمشي، ربنا يتم شفائي لإن الصحة تاج، ومال الدنيا من غير صحة ولا حاجة".

وتابعت: "وأنا داخلة أعمل العملية بيدورا على العروق في إيدي مش لاقيين، وابتدوا يعملوا لي فحص لقوا القلب فيه رفة، وطلبوا بسرعة دكتور قلب وأخذت مخدر وعملوا منظار على القلب علشان يشوفوا هل القلب تعبان فعلا، ولما اطمنوا كان جاهزين بغرفة عمليات العمود الفقري".

وأوضحت أنها شعرت بالصدمة حينما شعرت بثقل في قدميها أثناء صعودها السلالم لدى صعودها على خشبة المسرح لتكريمها في حفل مسابقة ملكة جمال الجنوب.

فيفي عبده تعاني من السحر

ولفتت فيفي إلى أن الحسد أتعبها، وهذه المرة الأولى التي تظهر ضعفها أمام جمهورها: "لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دايما واقفة زي الأسد".

وشددت على أن أحدهم أقدم على تحضير سحر لها، قائلة: "أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة". 

كلمات دالة:فيفي عبده

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها

آخر تحديث: 30 شتنبر 2024 - 8:48 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف مستشار رئيس الوزراء لشؤون التربية عدنان السراج، الأثنين، عن عدد المدارس التي يحتاجها العراق، فيما بين أن هناك خطة من محورين لبناء 14 ألف بناية مدرسية عبر الاستثمار والكشف عن آلية تسديد التكاليف.ونقل الإعلام الرسمي عن السراج ، قوله إن “العراق بحاجة الى 9600 مدرسة وخلال العامين القادمة قد يحتاج الى 12000 ألف مدرسة”، لافتا الى أنه “تم طرح مقترحات ووافق عليها رئيس الوزراء، منها بناء 4000 مدرسة عبر صندوق العراق للتنمية أعلن عن تخصيص مواقع 400 منها على أن تنجز خلال عامين“.وأضاف، أن “بناء تلك المدارس يتم  من قبل المستثمرين بعد توفير قطعة أرض له من قبل الحكومة كما يقوم بعملية الصيانة وتجهيز المدرسة بالرحلات والسبورات، وبعد إكمالها تؤجرها الدولة لـ 15 عاماً على أن تعود ملكيتها للدولة بعد انقضاء المدة“.وأشار الى أن “هناك مقترح آخر ببناء 10 آلاف مدرسة من خلال قيام المستثمرين ببناء المدارس وتجهيزها وتدفع الدولة مبالغ عن كل طالب في المدرسة للمستثمر“.

مقالات مشابهة

  • إيران: دول المنطقة قادرة على الدفاع عن نفسها ولا حاجة لإرسال قواتنا
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • الرئيس السيسي للمصريين: «طول ما أنتم واقفين على رجليكم أي حاجة هتبقى سهلة»
  • مقتل نصر الله يُربك تصوير "العتاولة 2"
  • في اليوم العالمي للقلب.. «الصحة العالمية» تطلق حملة «استخدم قلبك من أجل العمل»
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • برلمانية: العقارات الآيلة للسقوط في حاجة إلى إجراءات استباقية لحماية قاطنيها
  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب