ينتظم لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون في التدريبات يوم الثلاثاء المقبل، بعد المشاركة مع منتخب مصر في مواجهتي جيبوتي وسيراليون  خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر الجاري والتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتواجد مع منتخب مصر من النادي الأهلي الخماسي، محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني ومروان عطية ورامي ربيعة بالإضافة للثنائي الذي تم استبعاده من المعسكر حسين الشحات وإمام عاشور بسبب الازمة الأخيرة.

كما ينتظم الثنائي الأجنبي بيرسي تاو واليو ديانج في تدريبات الأهلي عقب عودتهما من منتخبي جنوب إفريقيا ومالي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.
ويحصل لاعبو الأهلي الدوليون على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراة سيراليون والعودة إلى مصر على أن ينتظموا في التدريبات الثلاثاء المقبل.
ويستأنف الأهلي تدريباته غد الأحد على ملعب التتش بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع بعد مباراة الجونة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي منتخب مصر التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

«مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل

أعلنت محافظة الإسماعيلية اليوم، عن انقطاع مياه الشرب في عدد من قري مركز الإسماعيلية يوم السبت 5 أكتوبر الجاري، لمدة 15 ساعة بسبب أعمال الصيانة.

أماكن انقطاع المياه في الاسماعيلية السبت 

وقال بيان رسمي لديوان محافظة الإسماعيلية، إنّ انقطاع مياه الشرب يشمل قري عين غصين الغربية والضبعية الغربية بسبب إيقاف محطة مياه عين غصين الكبرى لإجراء بعض أعمال الصيانة الخاصة بمياه الشرب، مؤكدا أن أعمال الصيانة للمحطات تتم بشكل دوري للحفاظ علي جودة المياه والتأكد من وصولها صالحة للشرب لجميع المواطنين واجراء التحاليل اللازمة لها.

موعد انقطاع مياه الشرب في الاسماعيلية 

وأشا رإلى أنّ مواعيد انقطاع مياه الشرب تستمر لمدة 12 ساعة متواصلة من الساعة الـ12 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا لحين انتهاء أعمال الصيانة، موجهة المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب والمياه المستخدمة في المنازل لحين عودة المياه بشكل طبيعي فور انتهاء أعمال الصيانة من قبل الفرق المتخصصة.

مقالات مشابهة

  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • مركز الأزمات بـ”إمارة مكة” يهيب سالكي الطرق السريعة ومرتادي الشواطئ
  • “فيفا” يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام
  • حتى الثلاثاء المقبل.. أمطار متباينة الشدة على 5 مناطق
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • «مياه الدقهلية»: انقطاع الخدمة عن مركز أجا لمدة ساعتين السبت المقبل
  • عبدالله بن زايد: حريصون على تعزيز التعاون الدولي في ملف المياه