عبرت دولة الإمارات العربية المتحدة، السبت، عن إدانتها واستنكارها بـ"أشد العبارات" القصف الإسرائيلي على مدرسة الفاخورة التابعة للأونروا ومدرسة تل الزعتر و"الهجمات اللاإنسانية التي تشنها إسرائيل على المدارس والمستشفيات في قطاع غزة".

وقال بيان لوزارة الخارجية الإماراتية: أدانت دولة الإمارات واستنكرت بأشد العبارات القصف الإسرائيلي لمدرسة الفاخورة التابعة للأونروا ومدرسة تل الزعتر والهجمات اللاإنسانية التي تشنها إسرائيل على المدارس والمستشفيات في قطاع غزة، مؤكدة رفض دولة الإمارات القاطع لاستهداف المؤسسات والأعيان المدنية في القطاع".

 وشددت الوزارة على أن "الأولوية العاجلة هي الحفاظ على أرواح المدنيين، وتوفير الحماية الكاملة للمؤسسات والأعيان المدنية وضمان وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع بشكل عاجل ومكثف وآمن ودون أي عوائق".

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الإماراتية القصف الإسرائيلي الفاخورة للأونروا تل الزعتر غزة إسرائيل حماس القصف الإسرائيلي غزة الإمارات الإماراتية القصف الإسرائيلي الفاخورة للأونروا تل الزعتر غزة أخبار الإمارات

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء

المناطق_متابعات

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي المتواصل على وسط وجنوب قطاع غزة إلى ستة شهداء.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى باستشهاد أربعة فلسطينيين من عائلة واحدة، بينهم طفلان، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلهم في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي استهدف مركبة شمال مدينة خان يونس جنوب القطاع، ترافق ذلك مع مواصلة مدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الشرقية من مدينة رفح.

أخبار قد تهمك استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة 30 سبتمبر 2024 - 6:32 صباحًا رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة تقديمها دعمًا ماليًّا شهريًّا لمعالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها 29 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءً

مقالات مشابهة

  • خارجية الدبيبة تدين الاعتداء على مقر اقامة سفير دولة الإمارات العربيه بالخرطوم
  • السعودية تدين وتستنكر استهداف مقر سفير دولة الإمارات في السودان
  • المملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى السودان
  • المملكة تدين استهداف مقر سفير دولة الإمارات في السودان
  • قطر تدين الهجوم على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • الكويت تدين الهجوم على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • الصفدي يهاجم دولة الاحتلال بشدة.. اسألوا إسرائيل ما نهاية المطاف؟
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء
  • رابطة علماء اليمن تدين استهداف العدوان الإسرائيلي الأعيان المدنية في الحديدة
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين