شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن حال إعادة انتخابه ترامب يجدد تعهده بحظر أكبر للمسلمين، جدد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تعهده بحظر أكبر من أي وقت مضى ، على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، إذا فاز في الانتخابات الرئاسية .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حال إعادة انتخابه.

. ترامب يجدد تعهده بحظر أكبر للمسلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حال إعادة انتخابه.. ترامب يجدد تعهده بحظر أكبر للمسلمين

جدد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تعهده بحظر "أكبر من أي وقت مضى"، على دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، إذا فاز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

جاء ذلك في حديثه للناخبين البيض في كاونسل بلافز، بولاية آيوا، خلال إحدى جولاته الانتخابية، حيث قال إنه لا يريد أن "يفجر الناس مراكز التسوق لدينا" أو "يسرقون مزارعنا".

ونقلت شبكة "سي بي إس"، عن ترامب قوله: "في ظل إدارتي السابقة، فرضنا تدقيقًا شديدًا وفرضنا حظر سفر قويًا لإبقاء الإرهابيين الإسلاميين المتطرفين والجهاديين خارج بلدنا (..) حسنًا، كيف نجح ذلك؟ ليس لدينا مشكلة، أليس كذلك؟ كانوا يعلمون أنهم لا يستطيعون المجيء إلى هنا إذا كان لديهم هذا اللقب".

وتابع: "عندما أعود إلى المنصب، فإن حظر السفر سيعود أكبر من ذي قبل، وأقوى بكثير من ذي قبل".

وزاد: "لا نريد أن يقوم الناس بتفجير مراكز التسوق لدينا.. لا نريد أن يفجر الناس مدننا.. ولا نريد أن يسرق الناس مزارعنا.. لذا لن يحدث ذلك".

وكثيرا من يطلق ترامب تصريحات أثارت جدلا كبيرًا بشأن الإسلام والمسلمين، وسبق أن دعا إلى "حظر كامل وشامل على دخول المسلمين للولايات المتحدة".

كما رفض ترامب استقبال اللاجئين المسلمين، سواء كانوا سوريين أو غيرهم، ودعا إلى وقف المهاجرين من العراق وسوريا حتى التوصل إلى نظام أمني يمكن من خلاله معرفة من يشكل منهم خطرُا على الولايات المتحدة من عدمه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين

نددت الهند الاثنين بتعليقات صدرت عن المرشد الإيراني علي خامنئي بشأن معاملتها للمسلمين الذين تقول تقارير إنهم يتعرضون لاضطهاد وقمع ديني.

ووصفت الحكومة الهندية تصريحات خامنئي بأنها "غير مقبولة وتستند إلى معلومات خاطئة".

وكتب خامنئي في منشور على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الاثنين "لا يمكننا أن نعتبر أنفسنا مسلمين إذا نسينا المعاناة التي يعيشها المسلمون في ميانمار أو غزة أو الهند أو أي مكان آخر".

وردت وزارة الخارجية الهندية بأنها "تأسف بشدة" لهذه التعليقات.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية "تُنصح الدول التي تعلق على الأقليات أن تنظر إلى سجلها الخاص قبل الإدلاء بأي تصريحات حول الآخرين".

وتتمتع الدولتان بعلاقات قوية ووقّعتا عقدا مدته 10 سنوات في مايو/أيار لتطوير وتشغيل ميناء تشابهار الإيراني.

وتعمل الهند على تطوير ميناء تشابهار على الساحل الجنوبي الشرقي لإيران على طول خليج عمان ليتسنى لها نقل البضائع إلى إيران وأفغانستان ودول آسيا الوسطى، متجاوزة موانئ كراتشي وغوادر في باكستان المنافسة.

وسبق أن انتقد خامنئي الهند بشأن قضايا تتعلق بالمسلمين الهنود ومنطقة كشمير المضطربة ذات الأغلبية المسلمة.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يجدد تعهده بعودة سكان الشمال لمنازلهم
  • الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • ترامب يكشف عن نهجه تجاه روسيا والصين حال أعيد انتخابه.. سنتفق بشكل رائع
  • هاريس تدعو لإنهاء حرب غزة وعدم إعادة احتلال القطاع
  • مندوب الصين الأممي يجدد دعوة بلاده لإسرائيل للوفاء بالتزاماتها
  • تحالف مدني سوداني يجدد الدعوة لتسليم البشير ورفاقه لـ«الجنائية الدولية» ،، «القوى المدنية المتحدة» تدعو لوقف الحرب وتنفي علاقتها بـ«الدعم السريع»
  • الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين
  • ميتا تقوم بحظر الإعلام الروسي الحكومي على جميع منصاتها
  • نتنياهو: لا يمكن إعادة مواطنينا إلى الشمال دون تغيير جذري في الوضع الأمني
  • أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»