عرضت فضائية الجزيرة، مساء اليوم السبت، مقطع فيديو يرصد قصف كتائب القسام تحشدات للقوات الإسرائيلية بقذائف الهاون.

وصل لـ 50 جنيه.. شعبة المواد الغذائية تكشف موعد انخفاض أسعار السكر (فيديو) عاجل| الصحة الفلسطينية تعلن عدد شهداء العدوان على غزة حتى الآن جرائم الاحتلال في غزة

قال المستشار طه الخطيب، المحلل السياسي الفلسطيني، إن إسرائيل كلما دخلت في مأزق داخلي أو عسكري قامت بمجموعة من المجازر بحق الفلسطينيين، ولكن ما تفعله في مجمع الشفاء لا يصدقه عقل، ولا يوجد كلام يعبر عنه.

وأشار الخطيب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن تجريف المقبرة الجماعية لشهداء غزة جريمة كبرى، متسائلا: ما ذنب الأطفال والمدنيين؟، منوها بأن الاحتلال الإسرائيلي طالب المواطنين بالاتجاه إلى الجنوب ثم بدأوا في حرب بالجنوب.

وأضاف المستشار طه الخطيب، المحلل السياسي الفلسطيني، "ما هو هذا الغل الذي يتعامل به جيش الاحتلال الإسرائيلي؟"، منوها بأن جيش الاحتلال يقوم بقصف مخيم بطيران حربي، والقانون الدولي يقف عاجزا أمام كل ما هو متعلق بالفلسطينيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فضائية الجزيرة كتائب القسام الجزيرة الهاون

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: كتائب القسام تنشر فيديو لأسير إسرائيلي

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، مقطع فيديو مسجل مسبقا لـ"ألموج ساروسي "، وهو أسير إسرائيلي عثر جيش بلاده الأحد على جثته بين جثث 6 أسرى جنوبي قطاع غزة .

وفي مقطع، مدته دقيقتان و38 ثانية ولم تكشف كتائب القسام عن تاريخ تسجيله، قال ساروسي (27 عاما) من رعنانا وتم اعتقاله وهو وزوجته وأصدقائه خلال وجوده في حفلة بريعيم في غلاف غزة، "أنا والمخطوفون الآخرون كنا المقصودين بالاستهدافات (القصف)".

وأضاف "أقول للحكومة والجيش وأجهزة الأمن إنكم فشلتم وأهملتمونا في 7 أكتوبر، وأنكم واصلتم الفشل في عمليات تحرير كاذبة كادت تقتلني".

وتابع "أعيدونا إلى بيوتنا فحياتنا وحياة الشعب ليست عبثا، يا شعب إسرائيل حياتنا بين أيديكم .. كونوا أقوياء واخرجوا إلى الشوارع للتظاهر".

 

"أقول للحكومة والجيش وأجهزة الأمن إنكم فشلتم وأهملتمونا في 7 أكتوبر".. كتائب القسام تنشر مقطعا مصورا للأسير الإسرائيلي ألموغ ساروسي الذي قتل ضمن الأسرى الستة في رفح قبل أيام#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/tUwHenV8KB

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 6, 2024

وبدعم أمريكي، تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر الماضي حربا على غزة، خلّفت أكثر من 135 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال.

وحمَّلت "القسام"، نتنياهو والجيش مسؤولية مقتل الأسرى في غزة، عبر "تعمدهم تعطيل أي صفقة لتبادل الأسرى".

وتحتجز إسرائيل في سجونها ما لا يقل عن 9 آلاف و500 أسير فلسطيني، وتقدر وجود 101 أسير في غزة، بينما أعلنت حماس مقتل عشرات من الأسرى في غارات إسرائيلية عشوائية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • من القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ / شاهد
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • القسام تتحدث عن الرسالة القادمة لمصير أسرى الاحتلال (شاهد)
  • تأجيل محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهم بسب الخطيب
  • بعد قليل.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهم بسب الخطيب
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة
  • بالفيديو: كتائب القسام تنشر فيديو لأسير إسرائيلي
  • في رسالة قبيل مقتله.. الأسير الإسرائيلي “ألموج ساروسي”: الاستهدافات الإسرائيلية كان هدفها أنا والمخطوفين الآخرين
  • كتائب القسام تنشر: “جثث في أكياس سوداء. هكذا سيعيد لكم أبناءكم”
  • شاهد.. كتائب القسام تنشر فيديو جديد لأسرى إسرائيليين قُتلوا في غزة.. عاجل