ينظم حزب حماة الوطن بالأقصر، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الخامسة مساء، بمنطقة الزناقطة شمال المحافظة، بحضور اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، والقيادات الشعبية ورجال الأزهر والكنيسة وحشد كبير من أهالي المحافظة.

استعراض إنجازات الرئيس 

وأوضح علاء راجح، أمين الحزب بالمحافظة، أن المؤتمر يستعرض إنجازات الرئيس خلال العشر سنوات الماضية على كافة المستويات في الداخل والخارج، كما يستعرض أهم إنجازات والمشروعات التنموية والخدمية بالأقصر، التي ألقت بظلالها على الواقع السياحي، إذ ازدهر القطاع السياحي، وعاد لما قبل أحداث يناير.

أكثر من 5 آلاف مواطن

وأضاف، أنه جرى الإعداد لهذا المؤتمر جيدا منذ فترة، وجرى توجيه الدعوة في كافة القرى والمراكز، ومن المتوقع أن يشارك في هذا المؤتمر أكثر من 5000 آلاف مواطن.

مؤتمر التحالف الوطني

وكانت محافظة الأقصر، استضافت اليوم السبت، مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمشاركة وحضور المئات من أهالي الأقصر.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني

أكد النائب أحمد المصري، عضو مجلس النواب، أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور رئيسة المفوضية الأوروبية، وما نتج عنه من توقيع اتفاقيات مع عدد من الجهات.

زيادة الاستثمارات في مصر

وأشار «المصري»، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن المؤتمر يأتي في إطار خطة الدولة المصرية نحو جذب مزيد من الاستثمارات، بما يساهم في دفع الاقتصاد الوطني، ومواجهة التحديات الراهنة.

وأوضح «المصري»، أن الاتحاد الأوروبي أعلن العمل على زيادة الاستثمارات في مصر بقيمة 1.8 مليار يورو وهي خطوة في منتهى الأهمية في الوقت الراهن.

كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

ولفت عضو مجلس النواب، إلى كلمة الرئيس السيسي والتي أكد خلالها على الالتزام بتعزيز التعاون مع الجانب الأوروبي في كافة القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية بما في ذلك التجارة، الطاقة، البنية التحتية، النقل المُستدام، الزراعة، الأمن الغذائي، التحول الرقمي، الأمن المائي، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وتوقع النائب أن يكون لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي صدى كبير في زيادة حجم الاستثمارات الأوروبية في مصر، وهو الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي كبير في دفع نمو الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • أمين سياسية «حماة الوطن»: الحكومة الجديدة مطالبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • تأجيل مؤتمر الاتحاد الاشتراكي بإقليم تطوان وسط تخبط بسبب المشاكل
  • «التحالف الوطني»: توزيع هدايا على الأطفال احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الأحزاب بجنوب أفريقيا تقترب من اتفاق لتشكيل حكومة ائتلافية
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • «الرعاية الصحية» تعرض إنجازات «التأمين الطبي الشامل»: علاج 44 مليون مواطن