وقف تحالف الأحزاب المصرية، دقيقة حدادًا، على أرواح شهداء فلسطين، وذلك مع بداية مؤتمر التحالف الذي يعقد بقاعة مؤتمرات الأزهر الشريف.

ويعقد المؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تنطلق فعالياتها مطلع الشهر المقبلة، ويتنافس فيها 4 مرشحين، هم: الرئييس الحالي عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.


 

ينعقد المؤتمر بحضور ٥٧ رئيس حزب سياسى و٥٠ نائبا بمجلس الشيوخ والنواب و٣٠ عضوا من تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين و١٠رؤساء نقابات مهنية وعمالية.

وجاء من أبرز الحاضرين، النائب عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، وكمال حسنين، رئيس حزب الريادة، والدكتور محمد إبراهيم منصور، رئيس حزب النور، والدكتور محمد أبو العلا، رئيس حزب العربي الناصري، والنائب أحمد عبد الجواد، أمين تنظيم حزب مستقبل، والنائب أحمد دياب، والكاتب طارق درويش رئيس حزب الأحرار، وعصمت الميرغني، مؤسس ورئيسة حزب الاجتماعي الحر، ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وموسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تحالف الأحزاب المصرية فلسطين التحالف مؤتمر التحالف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئیس حزب

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والي القوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أنها اول خطوة في تاريخ مصر الحديث واول طوبة في بنيان الجمهوريه الجديدة، وستظل ملهمه للمصريين لمواجهة التحديات .

بوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون داخليًا وعلى الساحة الدولية

وأشار العيسوي، خلال تصريحه للوفد، أن ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجهاض لمخططات دولية  كان تهدف إلي تقسيم مصر وتفتيتها وزوالها  حفر في سجلات التاريخ باسم زعيم وطني شجاع حافظ علي وطنه، وستظل مواقفه  تدرس لأجيال في المستقبل.

وأكد أن  30 يونيو باتت ثورة المصريين نموذج فخر لالتحام قوي الشعب مع جيشة للخلاص من الجماعات التي أرادت اختطاف الوطن، منوها أن ماحدث من إنجازات وتنميه حقيقية علي أراض الواقع بعد 30 يونيو هي معجزات حقيقية ، وكانت تحتاج إلي مئات السنين ، تم بناؤها في مدة قصيرة لتؤكد الإرادة المصرية القوية في مرور الأزمات .

 

وطالب أيمن العيسوي المصريين في الخارج والداخل، بالالتفاف حول الرئيس السيسي والقيادة المصرية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية ، والتي لم تنجح منذ 11 عام ، وعادت لتطل برأسها  بحروب اقتصادية ، ولكن مصر باقية وحاضرة وستقهر المستحيل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • ننشر نص كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات
  • عبدالوهاب الآنسي يشارك بمؤتمر إحياء الذكرى الـ70 لطرح المبادئ الخمسة للتعايش السلمي
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو