نواف السالم

علق الناقد والإعلامي الرياضي فهد الروقي ، على الإصابات التي ضربت صفوف نادي الهلال مؤخراً .

وكتب الروقي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، ‏”جاهزية نجوم الهلال للمرحلة القادمة وليس لمباراة دورية ، التركيز على جاهزيتهم لمباراة معينة (تقزيم) لكبير القارة” .

وفي وقت سابق أعلن الهلال عن إصابة بعض لاعبي الفريق ، وكان أبرزهم النجم البرازيلي نيمار ، والصربي سيرجي سافيتش ، وسلمان الفرج ، ناصر الدوسري ، حسان تمبكتي ، وسالم الدوسري.

ويُذكر أن الهلال يواجه نظيره النصر ، يوم 1 ديسمبر ، على استاد الملك فهد الدولي ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال فهد الروقي

إقرأ أيضاً:

تقرير أمريكي: المغرب البلد الأفريقي الوحيد الذي يتمتع بالإستقرار السياسي

زنقة 20 ا علي التومي

تناولت العديد من التقارير الدولية والدراسات السياسية الوضع في المغرب ككل ومقارنة مع دول مماثلة، مؤكدة بان هذا البلد الإفريقي يحظى بإستقرار سياسي قل نظيره.

وأظهر تقرير المجلة السياسية الأمريكية Us news Report الأخير، ان المغرب عو البلد الأفريقي الوحيد المستقر سياسياً و يعتبر المغرب البلد الوحيد في إفريقيا الذي يتمتع بالإستقرار السياسي خلافا للكثير من الدول المجاورة له.

وأشار التقربر، أن المغرب يتمتع بمستوى عالٍ من الاستقرار السياسي، مما يجعله وجهة جذابة للمستثمرين والمقاولين ورجال الأعمال والشركات والسياسيين والسياح.

كما أن المغرب وفق ذان التقرير بلد ريادي في شمال افريقيا يمتاز بموقع جغرافي جعل منه منصة قوية للتجارة بين أوروبا وإفريقيا، مما يسهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المغرب ومحيطه وعلى كافة المستويات.

في السياق ذاته، قالت تقارير أخرى ان عودة المغرب إلى حضنه الإفريقي بعد طلاق دام سنوات، هي خطوة هامة ساهمت في تعزيز من دور المغرب في القارة السمراء ولعب دور بارز في العديد من القضايا الهامة.

إلى ذلك ووفقا للتقارير، فإن المغرب قد إستطاع في ظرف قياسي تقوية التعاون الإقتصادي والسياسي مع دول إفريقية وازنة، ماجعل المغرب يمثل نموذجًا للاستقرار السياسي في إفريقيا، وله دور ريادي في تعزيز التعاون والتنمية في القارة الإفريقية من خلال سياسة جنوب _جنوب التي يواصل تنزيلها من خلال اوراش ومخططات ملكية غير مسبوقة.

مقالات مشابهة

  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • تايمز: في أفريقيا بأكملها قنبلة الاضطرابات توشك على الانفجار
  • هل يمكن أن تكون الكوابيس مؤشرا على أمراض معينة؟
  • حقيقية منشور خطيب الحرم المكي ياسر الدوسري.. «الأرض تتهيأ لأمر عظيم»
  • محام: نظام حماية المبلغين والشهود حصانة لكل من يُكره أو يُستغل للإقدام على مخالفة معينة
  • الأرض تتهيأ لأمر عظيم.. إمام الحرم ياسر الدوسري يثير تفاعلا بتدوينة سابقة
  • تقرير أمريكي: المغرب البلد الأفريقي الوحيد الذي يتمتع بالإستقرار السياسي
  • الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية
  • فرص السلام .. و جاهزية “تقدم”
  • الباروني: سيطرة الدولة الليبية على معبر رأس اجدير لم تعد موجودة منذ عام 2011