ارتكبت قوات الاحتلال الاسرائيلي مجزرتين في مدارس بقطاع غزة راح ضحيتها العشرات من الفلسطينيين الذين لجأو اليها طلبا للامان في وقت واصل الجيش الاسرائيلي حرب الابادة على غزة لليوم الـ 42 على التوالي.

مئات الضحايا في ضربة اسرائيلية

وقالت مصادر ان الاحتلال ارتكب مجزرة في مدرسة الفاخورة التابعة للأونروا في مخيم جباليا شمال غزة للمرة الثانية خلال هذا العدوان الذي بدأ في السابع من اكتوبر الماضي 

مصادر اشارت الى استشهاد 200 فلسطيني على الاقل في مجزرة الفاخورة
 

وتأوي مدرسة الفاخورة مئات النازحين من مخيم جباليا الذي تعرض خلال ايام العدوان الى تدمير شامل ارتكبت قوات الاحتلال الاسرائيلي خلاله عشرات المجازر لاجبار الاهالي للتوجه الى جنوب القطاع 

وافادت ان مجزرة ثانية في مدرسة تل الزعتر شمال غزة بالتزامن مع مجزرة مدرسة الفاخورة تحدثت الانباء عن ارتقاء 120 فلسطيني

تحذير: فيديو صادم

 

"هي مدرسة الفاخورة.

. طبّوا فينا قصف واحنا نايمين"

- مجزرة #مدرسة_الفاخورة الثانية
18 نوفمبر 2023 #غزة pic.twitter.com/uq5M6aiiiS

— Yasser (@Yasser_Gaza) November 18, 2023

 

الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني مصطفى الصواف 

صفحة دورون بيسكين العبرية نقلت ان أبرز "صحفي" في قطاع غزة، مصطفى الصواف، قُتل اليوم في قصف للجيش الإسرائيلي على منزله، وهو من مواليد قطاع غزة، ويبلغ من العمر 68 عاماً.انضم إلى حركة حماس عند تأسيسها وشغل مناصب مختلفة. بين الأعوام 2006-2010 كان عضواً في المكتب السياسي لحركة حماس. وفي الوقت نفسه كان يعمل في وسائل إعلام مختلفة في العالم العربي، وفي الماضي كان يعمل في هيئة الإذاعة البريطانية (BBC).

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف مدرسة الفاخورة

إقرأ أيضاً:

11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024

دينا جوني (دبي)
اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قائمة أوائل طلبة الثاني عشر في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبّق منهاج وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقية. وضمت القائمة 11 طالباً وطالبة من مسارات النخبة والمتقدّم والعام، بالإضافة إلى مسار العلوم المتقدّمة.
والطلبة الأوائل في التعليم الحكومي هم: مريم الزعابي في مسار النخبة من مدرسة أم المؤمنين في الفجيرة، وعبد الله مخيمر في المسار المتقدّم من مدرسة رأس الخيمة للبنين، وعلياء درويش في المسار العام من مدرسة الهمهام في رأس الخيمة.
وفي التعليم الخاص هم: وليد الأسدي من المسار المتقدّم في المدرسة الدولية الخاصة في أبوظبي، وورد محمود في المسار العام من مدارس التسامح في أبوظبي.
فيما ضمت لائحة أوائل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، مايد الحمودي في مسار العلوم المتقدّمة في الفجيرة، وندى المازمي في المسار المتقدّم في عجمان، وإليازية الشامسي في المسار العام في أبوظبي.

أخبار ذات صلة قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة

وكانت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لمختلف المراحل الدراسية.
وتعلن المؤسسة نتائج طلبة الثاني عشر في 3 يوليو بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، تتبعها نتائج الطلبة من التاسع إلى الحادي عشر في الساعة الرابعة بعد الظهر.
وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن في 4 يوليو في الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع في الساعة الرابعة مساء.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ابنى مدرسة.. تمجد اسمك
  • 7 معلومات عن مدارس مصنع السكر في المحافظات.. الشروط وتنسيق القبول
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • ننشر اشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في تمريض المنوفية
  • تعرف على أماكن مدارس we.. مدة الدراسة 3 سنوات
  • الأورومتوسطي: "إسرائيل" ترتكب مجازر واسعة بحي الشجاعية
  • كلام حساس عن ملف الضفة الغربية
  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • شروط التقديم في مدارس البترول 2024
  • ثلاثة عوامل تجعل الحرب الموسّعة على لبنان مستبعدة