أكد محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن حملة  شارك.. الكلمة كلمتك، تستهدف توعية الشباب بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، لافتا إلى أن الوزارة مستمرة في مثل تلك الحملات حتى اليوم الأول من التصويت في العملية الانتخابية. 

وأضاف المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة في مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة من مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف الحسيني على قناة الحدث اليوم، أن الحملات التي تنظمها الوزارة يشارك فيها الشباب وأساتذة الجامعات وتشتمل على نماذج  محاكاة لضمان تفاعل الشباب، مشيرا إلى أنه يوجد في الوزارة 24 كيانا للشباب بهم ما يقرب  من مليون و900  ألف شاب نحاول أن نوصل لهم رسالة بضرورة وأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وتابع الشاذلي، أن الوزارة يتبع لها 5000 آلاف مركز شباب يتم تطبيق وتنفيذ المبادرات في جميعها لافتا إلى أنه مع بداية شهر ديسمبر المقبل ستصل مبادرة شارك.. الكلمة كلمتك، إلى جميع محافظات مصر، وأكد أن عددا كبير من الشباب يقوم الآن بتوعية المجتمعات المحيطة بهم بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة شارك الكلمة كلمتك الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية التصويت في العملية الانتخابية

إقرأ أيضاً:

متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا

أكدت بثينة مصطفى، المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، إن مبادرة اللحوم والدواجن المخفضة، تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أن المبادرة تأتي بالتعاون مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن.

مبادرة اللحوم المخفضة

وقالت المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، في تصريح لـ«الوطن»، إن المبادرة توفر اللحوم بأسعار مخفضة، بأعلى جودة وأقل سعر؛ تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، لافتة إلى أن المبادرة تستهدف توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وأضافت «مصطفى» أن مبادرة اللحوم المخفضة، تستهدف بيع 2 طن بشكل يومي، خلال المرحلة الأولى التي انطلقت بها، لافتة إلى أن المرحلة الأولى تشمل المحافظات الأربع «القاهرة، الجيزة، الإسماعيلة، والشرقية»، لافتة إلى أنه جارٍ الإعداد للامتداد إلى محافظات المرحلة الثانية.

مواجهة جشع التجار 

وأوضحت بثينة مصطفى أن مبادرة اللحوم المخفضة جاءت لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لافتة إلى أن المبادرة توفر كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية.. مرتبات مجزية
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • وظائف شاغرة لجميع المؤهلات برواتب مجزية وتأمينات.. الشروط وطريقة التقديم
  • الأردن يؤكد أن مواطنيه بلبنان بخير في أعقاب الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة