قالت النائبة سولاف درويش، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال الإدارية، إن جميع عمال مصر يقفون خلف الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات وحفاظا على الاستقرار الذي تشهده البلاد.  

السيسي انتصر لعمال مصر 

وأكدت النائبة سولاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الرئيس السيسي انتصر لعمال مصر َووفر لهم الحماية الاجتماعية، والرعاية الصحية ورفع الحد الأدنى الأجور، وعلاوات تشجيعية ساهمت في توفير الحماية الاجتماعية للعمل وأسرهم، من خلال توفير تأمين اجتماعي وصحي، بالإضافة إلى توفير مناخ جاذب للاستثمار وتوفير تسهيلات وحزم مساعدات غير مسبوقة لدعم الصناعات الوطنية وتشجيع الاستثمار.

 

انحياز الرئيس السيسي للعمال 

وأضافت أن الرئيس عبدالفتاح السيسى انتصر للعمال طوال فترة رئاسته، وانحاز لهم من خلال قرارات وقوانين ساهمت في دعم العمال وتشجيع الصناعات الوطنية من خلال توفير الدعم الكامل للمستثمرين وجذب الاستثمارات لتوفير فرص عمل للشباب برواتب لائقة لهم.

جاء ذلك تزامنا مع مؤتمر جماهيري حاشد لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المنعقد في مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر اليوم السبت، في أول مؤتمر جماهيري في المدينة بحضور الآف المواطنين وممثلي الأحزاب السياسية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسى الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسى دعم السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي الوزراء والمحافظون الجُدد، اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مباشرة مهام عملهم الجديدة، حيث حددت المادة 165 من الدستور نص القَسم الذي يؤديه رئيس الحكومة والوزراء أمام رئيس الجمهورية قبل مباشرة مهام مناصبهم الجديدة، وجاء نص القسم الوزاري على النحو التالي: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.
‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • مركز لتطوير القوى العاملة الصحية بـ«طب رأس الخيمة»
  • نقابة البناء والأخشاب: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس السيسي
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • نفوذ مصر المحدود وتحديات مؤتمر القوى المدنية السودانية
  • “جامعة رأس الخيمة للطب” تعلن إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • معلومات عن الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر الجديد.. حركة المحافظين 2024
  • من نجع حمادي إلى نائبا لمحافظ الأقصر.. السيرة الذاتية للدكتور هشام أبو زيد
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم