نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بمنطقة ابو خليل بمدينة الزقازيق، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

حضر المؤتمر الجماهيري الحاشد؛ أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الشرقية، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من أهالي محافظة الشرقية الذين احتشدوا بأعداد غفيرة رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وأعلام مصر مرددين هتافات “تحيا مصر”، و"بنحبك يا سيسي".

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، ثم كلمة النائب الدكتور محمد سليم امين الحزب بالشرقية والذي رحب فيها بالحضور والذين احتشدوا لدعم وتأييد الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة والوقوف قلبا وقالبا خلف القيادة السياسية المتمثلة في رئيسهم مشيرا الي ضرورة الاحتشاد خلال أيام الانتخابات الرئاسية المقبلة والنزول ودعم الرئيس بكل قوة.

وزير التربية والتعليم ومحافظ الشرقية يجتمعان بقيادات ومديرى الإدارات التعليمية

وتابع د. سليم كلمته مسلطا الضوء على كم التحديات التي تواجه الدولة المصرية والمؤامرات التي تحاك ضد الدولة المصرية بهدف إسقاطها، موضحا: ولكن يقظة القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي أحبطت جميع تلك المخططات، ونجح في تحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا.

ودعا أمين الحزب بالشرقية جموع الشعب المصري الي ضرورة تصدير مشهد خلال أيام الانتخابات الثلاثة بالمشاركة الواعية والفعالة في العرس الديمقراطي وإرسال رسالة دعم وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيه رسالة للعالم أنه لا بديل عنه لقيادة مصر، وأن الحزب يقف خلف القائد.

received_1445648509500845 received_1386757141920013 received_1252602802073780 received_358857446531860

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعضاء الهيئة البرلمانية الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية الدولة المصرية الشعب الفلسطيني في غزة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسية المقبلة وزير التربية والتعليم عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي

قال محامي المرشح الرئاسي التونسي العياشي زمال لوكالة رويترز إن محكمة تونسية أصدرت، الثلاثاء، حكماً بسجن موكّله 12 سنة بتهم تزوير وثائق.

وهذا ثالث حكم بالسجن يصدر بحق زمال خلال أسبوعين، ويأتي قبل 5 أيام فقط من إجراء الانتخابات الرئاسية.

وأوضح المحامي عبد الستار المسعودي لوكالة فراني برس، إن الحُكم تم على خلفية 4 قضايا بواقع 3 سنوات لكل قضية، مؤكداً في الوقت ذاته أن زمال لا يزال يتمتع  بحق مواصلة السباق الانتخابي المقرر في السادس من هذا الشهر.

محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال 6 أشهر قال عبد الستار المسعودي، محامي المرشح الرئاسي العياشي زمال، لرويترز إن محكمة جندوبة في تونس قضت بسجن موكله ستة أشهر بتهمة تزوير وثائق، في ثاني حكم بالسجن ضده في أسبوع واحد.

وفي 16 سبتمبر الماضي، أصدرت محكمة تونسية على زمال حكماً بالسجن لمدة سنة و8 أشهر بتهم تتعلق بـ"تزوير تواقيع التزكيات".

وزمّال البالغ 43 عاما مهندس ورئيس حزب ليبرالي صغير، وأحد المرشّحين الثلاثة الذين وافقت هيئة الانتخابات على ترشّحهم، إلى جانب كل من الرئيس قيس سعيّد والنائب السابق زهير المغزاوي.

واستبعدت الهيئة 3 منافسين بارزين آخرين لسعيّد، كما رفضت أحكاما أصدرتها المحكمة الإدارية وقضت بإعادتهم إلى السباق الرئاسي.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة