RT Arabic:
2024-07-08@23:12:25 GMT

التونسيون يواصلون تضامنهم مع فلسطين

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

يواصل التونسيون تضامنهم مع الفلسطينيين في ظل الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، وقد أصبح لافتا حضور العلم الفلسطيني في شوارع وساحات تونس، وفي جميع الفعاليات.

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تل أبيب جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حل امتحان الكيمياء توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات امتحان الكيمياء علمي

حل امتحان الكيمياء توجيهي 2024 في فلسطين - حيث يتقدم طلاب الثانوية العامة في فلسطين اليوم السبت 6 يوليو 2024، إلى امتحان الكيمياء في الضفة و القدس والخارج، باستثناء طلبة قطاع غزة بسبب عدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من شترين الأول/أكتوبر الماضي.

ويعتبر امتحان الكيمياء توجيهي 2024 في فلسطين الامتحان التاسع في الفرع العلمي حيث توجه 50 ألف طالب وطالب إلى قاعات الامتحان لتقديمه.

وتنشر لكم وكالة "سوا" إجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2024 في فلسطين ليتمكن الطلبة من مراجعة اجاباتهم بعد العودة من الاختبار إضافة إلى الاجابة النموذجية لامتحان الكيمياء توجيهي 2024 في فلسطين.

حل امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في فلسطين:














 

وانطلقت، صباح السبت 22 يونيو 2024، أولى امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي " في محافظات الضفة الغربية، والمدارس الفلسطينية بالخارج، حيث توجه 50 ألف طالب وطالب إلى قاعات الامتحان، باستثناء طلبة قطاع غزة ، والبالغ عددهم 39 ألف، بسبب عدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من شترين الأول/أكتوبر الماضي.

ويبلغ عدد طلبة المدارس الخمس خارج الوطن (تركيا، وقطر، ورومانيا، وبلغاريا، وروسيا)، 216 طالبًا، موزعين على 506 قاعات، إضافة لطلبة قطاع غزة الذين غادروا القطاع الى خارج الوطن، ويتوزعون على 29 دولة، وجلهم في جمهورية مصر العربية، والبالغ عددهم 1090.

وتبدأ جلسة الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحا، حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس، وتتضمن الفروع "الأدبي، العلمي، الشرعي، الريادة والأعمال، الزراعي، الصناعي، الفندقي، والاقتصاد المنزلي"، والبالغ عددهم 50097، فيما يبلغ العدد الكلي للعاملين نحو 20 ألفًا، موزّعين ما بين مراقب، ومصحّح، وإداري، وفنّي، وعامل، في الامتحان.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • فلسطين وتحرير الثقافة والمثقف
  • فضل الله: الميدان هو الذي سيفرض وقف هذه الحرب
  • فلسطين.. أبعاد فكرية وثقافية
  • أزيد من ربع مليون جزائري إختاروا المغرب كوجهة سياحية مفضلة رغم الحصار المفروض عليهم من طرف النظام العسكري
  • حل امتحان الثقافة العلمية توجيهي 2024 فلسطين - إجابات امتحان الثقافة
  • حل امتحان الكيمياء توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات امتحان الكيمياء علمي
  • الفرنسيون يواصلون التصويت بكثافة في انتخابات تشريعية حاسمة لمستقبل البلاد 
  • رجال الإطفاء يواصلون مكافحة حرائق الغابات في كاليفورنيا الأمريكية
  • أمريكا نمر من ورق!!
  • العالم على بعد خطوة من حرب مدمرة..!