شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شيخ عربي يسقط قتيلا في أحد شوارع نيويورك صور+ فيديو، القاتل توماس أبرو أقدم رجل مسلح يقود دراجة نارية على قتل شيخ يمني يدعى حمود علي الصايدي، أثناء سيره في أحد شوارع .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيخ عربي يسقط قتيلا في أحد شوارع نيويورك (صور+ فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيخ عربي يسقط قتيلا في أحد شوارع نيويورك (صور+ فيديو)
القاتل توماس أبرو

أقدم رجل مسلح يقود دراجة نارية على قتل شيخ يمني يدعى حمود علي الصايدي، أثناء سيره في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

وقال نجل الضحية أحمد الصعيدي، لصحيفة "The Post" أمس الأحد، إن والده كان متجها إلى مسجد كوينز للصلاة، عندما قتل برصاص مجهول.

وأضاف: "إنه أب لستة أبناء، قلبي محطم، وعائلتي محطمة. لا يمكننا تصديق أن شيئا كهذا سيحدث لرجل يبلغ من العمر 86 عاما. إنه فظيع".

وأشار نجل الضحية إلى أنه ذهب إلى الحديقة المحلية قبل أن يتوجه إلى مسجده للصلاة، وهو أمر داوم على القيام به صباحا، عندما ظهر المسلح خلفه على دراجة نارية وسحب مسدسا ووضع طلقة في ظهره على رصيف جامايكا أفينيو.

وقال الصعيدي إن والده جاء إلى أمريكا من اليمن في عام 1962 من أجل حياة أفضل وفرص جديدة. وبعد أن أسس نفسه، أحضر بقية عائلته.

حمود علي الصايدي

وأضاف أنه كان يعمل مزارعا ويمتلك متاجر بقالة ويعمل في العقارات، قبل أن يتقاعد، وتابع: "إنه رجل مرح. كان يحب المزاح كثيرا. لديه الكثير من الأصدقاء".

وأكد الصعيدي على أنه كان من المفترض أن يعود إلى اليمن الأسبوع المقبل في رحلة عائلية. وبدلا من ذلك، ستدفنه أسرته في سبرينج فالي، نيوجيرسي، بعد جنازته في بروكلين بعد ظهر اليوم الاثنين.

وسعيدي هو الوحيد الذي مات متأثرا بجراحه، حيث أطلق المشتبه به توماس أبرو، 25 عاما من بروكلين من مسدس 9 مم، النار عشوائيا يوم السبت في الشارع، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص آخرين.

حمود علي الصايدي

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أردوغان يبحث في نيويورك عن فرص للاستثمار ببلاده

تركيا – أفادت صحيفة “الصباح” بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيلتقي في 23 سبتمبر الجاري في نيويورك ممثلي كبريات الشركات العالمية لبحث فرص الاستثمار في بلاده.

وكتبت الصحيفة: “سيلتقي الرئيس أردوغان بالمستثمرين في نيويورك. والقمة التي ستعقد في 23 سبتمبر الجاري سيحضرها ممثلون عن 20 من 100 أكبر شركة عالمية”.

وأشارت إلى أنه سيعقد في مقر بنك الاستثمار “غولدمان ساكس” في مانهاتن مؤتمر استثماري بمشاركة وزير المالية والخزانة التركي محمد شيمشك ورئيس البنك المركزي فاتح قره خان.

وتابعت: “مع الأخذ بعين الاعتبار الوتائر الإيجابية لتطور العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة، من المخطط زيادة التبادل التجاري بين البلدين إلى 100 مليار دولار، ومن أجل ذلك من المفترض توسيع التعاون بينهما في بعض المجالات مثل الطاقة والمناخ وإنتاج المعدات”.

وبحسب الصحيفة، فإن حجم التجارة التركية الأمريكية بلغ 33.5 مليار دولار عام 2023، من بينها 14.8 مليار دولار هي الصادرات. وتعمل في تركيا حاليا نحو ألف شركة أمريكية يبلغ حجم استثماراتها 15 مليار دولار. أما استثمارات الشركات التركية في الولايات المتحدة فتبلغ 11 مليار دولار.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • كارثة في بورما.. 226 قتيلا و320 ألف نازح بسبب الفيضانات (فيديو)
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع عدة بمحيط مقر الرئاسة بمحافظة رام الله
  • والي العوابي يكرم المتطوعين في "مهرجان عيد العوابي"
  • بعد حريق مكب برج حمود.. هل من أزمة نفايات في المتن؟
  • نيويورك بوست: ترامب كان بعيدا تماما عن الخطر وإطلاق النار حدث خارج ملعب الغولف
  • معهد ثقافي عربي في قلب ميلانو
  • أردوغان يبحث في نيويورك عن فرص للاستثمار ببلاده
  • بعد 3 أيام من اندلاعه.. انتهاء عمليات الاطفاء في مطمر النفايات في برج حمود
  • فيديو.. صاروخ بالستي من اليمن يسقط بمنطقة مفتوحة وسط إسرائيل
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»