الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم السبت 18 نوفمبر 2023:

حسام حسن يهاجم فيتوريا لهذا السببحسام حسن

قال حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق أن روي فيتوريا كان يجب عليه إشراك إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد أمام جيبوتي خاصة أن المباراة كانت في المتناول.

وصرح حسام حسن في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب "على قناة "أم بي سي مصر":"مباراة جيبوتي كانت سهلة كنت أفضل مشاركة حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد أمام جيبوتي".

وأكمل:أويد بيان الأهلي بشأن استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر".

وتابع: "الجهاز الفني لمنتخب مصر اتعامل غلط مع أحمد أبو الفتوح ومحمد صبحي وأيضًا تعامل غلط الثلاثي المستبعد".

تابع باقي تصريحات حسام حسن من هنا

بركات يكشف المنتخبات الأخطر في مجموعة مصرمحمد بركات

كشف الإعلامي محمد بركات، المنتخبات الأخطر في مجموعة منتخب مصر الأول لكرة القدم، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "غينيا بيساو وبوركينا فاسو أخطر منتخبين في مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم".

اطلع على تصريحات بركات من هنا

اتحاد الكرة يدافع عن لاعبي منتخب الشبابمحمد بركات

دافع محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن لاعبي منتخب مصر للشباب، بعد الهجوم عليهم لظهور أبناء سيد عبدالحفيظ وخالد بيبو وعامر حسين، معهم.

وأشار بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البعض انتقد لاعبي منتخب الشباب، بسبب تواجد أبناء سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو وعامر حسين".

وتابع: "الـ 3 لاعيبة من أفضل اللاعبين في مصر، وتواجدهم في منتخب الشباب بسبب إن التلاتة مكسرين الدنيا".

اطلع على تصريحات محمد بركات كاملة من هنا

أمير عبد الحميد يكشف بوادر أزمة في منتخب مصرأمير عبد الحميد

أكد أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أنه يتوقع فوز منتخب مصر الأول لكرة القدم، بكل المباريات في تصفيات كأس العالم 2026.

وأشار أمير عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أتوقع فوز منتخب مصر بكل المباريات في تصفيات كأس العالم 2026".

وتابع: "جميع لاعبي منتخب مصر خاضوا لقاء جيبوتي بمنتهى الجدية، وفيتوريا مختار لاعيبة مميزة جدًا في كل مركز".

وأشار عبد الحميد، إلى أن استبعاد حسين الشحات، وطارق حامد وإمام عاشور، من معسكر منتخب مصر، سيكون تأثيره سلبيًا على علاقتهم مع روي فيتوريا مستقبلًا.

اطلع على تصريحات أمير عبد الحميد من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيتوريا الاهلي والزمالك نجم الأهلي عامر حسين سيد عبدالحفيظ اتحاد الكرة بوركينا فاسو منتخب مصر محمد صبحي حسام حسن منتخب الشباب محمد بركات الفجر الرياضي الاتحاد المصري غينيا بيساو حسين الشحات مجموعة مصر لاعبي منتخب مصر معسكر منتخب مصر فوز منتخب مصر الجهاز الفني لمنتخب مصر مجموعة منتخب مصر منتخب مصر للشباب تصريحات حسام حسن برنامج الريمونتادا تصريحات بركات توك شو سبورت لاعبی منتخب حسین الشحات عبر برنامج فی تصریحات عبد الحمید منتخب مصر فی مجموعة حسام حسن على قناة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني يحتاج إلى 100 مليون يورو في سجلاته من أجل العودة إلى قاعدة  1:1 خلال فترة زمنية الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فأن النادي الكتالوني يمكنه تحقيق هذا المبلغ من خلال عمليات أخرى غير بيع استوديوهات برشلونة، مثل عملية نايكي، أي دخل سيسمح لهم على الفور بالعودة إلى 1-1.

ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وقال الصحفي الإسباني فيكتور مالو أن عملية بيع استديوهات برشلونة تسير على المسار الصحيح ولكنها ستغلق خلال 15/20 يوم، من الصعب أن يصبح الأمر رسميًا قبل 20 يوليو.

‏وأضاف مالو أن بعد عملية البيع مباشرة برشلونة سيحصل على 60M ستسمح بالعودة لقاعدة 1/1 ولكن هذا لا يكفي لإجراء صفقات كبيرة (أبرز المرشحين كيميتش ونيكو ويليامز) بل يجب البيع.

مقالات مشابهة

  • بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس
  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • منتصر الرفاعي: "اللاعب المصري ميجيش شراب في رجل نجوم أوروبا"
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • هذه قائمة ملاعب التداريب المخصصة لمنتخبات كأس العالم بمدينة فاس