أكد محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري، أن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحكم خلال المرحلة الحالية يعزز الأمن القومي، ويضمن أمان البلاد الإقليمي خاصة مع وجود مخاطر وكوارث بالبلدان المجاورة.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر تحالف الأحزاب المصرية المنعقد بمركز الأزهر للمؤتمرات، بحضور ممثلو 65 حزبا سياسيا، والذين أعلنوا عن تأييدهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح محمد أبو العلا، خلال كلمته بمؤتمر تحالف الأحزاب المصرية، أن الثورات المتعددة والهبات التي شهدتها المنطقة مطلع القرن الحادي عشر غيرت ملامح المنطقة وأحدث حالة من الخلل الكبير للأمن القومي الإقليمي بعدة بلدان عربية مجاورة.

نجاح القيادة السياسية في حماية الأمن القومي

وتابع رئيس الحزب العربي الناصري: «يحيط بمصر العديد من المخاطر الإقليمية مثل الأزمتين الليبية والسودانية، لكن القيادة السياسية خلال السنوات الماضية نجحت في التعامل مع تلك الأزمات وحماية أمننا القومي فلا مجال لتبادل السلطة خلال الفترة الحالية».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الحزب العربي الناصري عبد الفتاح السيسي تحالف الأحزاب

إقرأ أيضاً:

تحالف الأحزاب: الحكومة المرتقبة أمام تحديات غير مسبوقة وتتطلب أفكارا مبدعة

قال النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إنه يجب على الوزراء الجدد التركيز على حل هموم المواطن المصري في المقام الأول، مؤكدا أننا نعيش  في فترة مليئة بالتحديات غير المسبوقة في كل المجالات، لذلك نحتاج إلى قررات غير مسبوقة واستثنائية.

الوزراء الجدد مطالبون بالتركيز على هموم الشعب

أضاف أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الاقتصاد المصري تأثر بالتحديات العالمية والحروب الإقليمية في السنوات الماضية، التي تنج عنها الاتجاه إلى ترشيد، نتيجة نقص المازوت وارتفاع تكلفته بالدولار، مؤكدا أن هذه المشكلات تتطلب من الحكومة بذل جهود كبيرة للتيسير على المواطن ومواجهة التضخم وارتفاع الأسعار.

التحديات الضخمة تتطلب فكرا مبدعا

وأكد أن أعضاء مجلس النواب، سيكونون في مراقبة مستمرة لأداء الوزراء، وسيتخذون كل الإجراءات الرقابية اللازمة لضمان تحقيق الأهداف المطلوبة، من أجل حل المشكلات التي يواجها الشعب، مشددا على أن التحديات الضخمة التي تواجهها الدولة، سواء في التعليم أو الصحة أو الاقتصاد، تزيد من الأعباء على الحكومة المقبلة، وتتطلب فكرا مبدعا لحل الأزمات.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة سحر السنباطي تهنئ الوزراء والمحافظين ونوابهم  في الحكومة الجديدة
  • الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تعزيز جهود صون الأمن القومي أمام التحديات
  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • «العربي الناصري»: الأسماء المعلنة في التشكيل الوزاري الجديد مطمئنة
  • العراق وألمانيا يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وحرب غزة
  • تحالف الأحزاب: الحكومة المرتقبة أمام تحديات غير مسبوقة وتتطلب أفكارا مبدعة
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة