عدن الغد:
2024-07-04@14:13:47 GMT

نادي التلال يستعد لتدشن أول متجر رياضي في اليمن

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

نادي التلال يستعد لتدشن أول متجر رياضي في اليمن

(عدن الغد) خاص:


يستعد نادي التلال، عميد أندية الجزيرة العربية، لتدشين متجره الرسمي كأول متجر لنادٍ رياضي في اليمن، بالتزامن مع إطلاق أطقمه الرياضية الجديدة لفريق كرة القدم برعاية شركة إعمار هاوس للتجارة الراعي الرسمي للنادي.

وتعد هذه الخطوة الأولى من نوعها في بلادنا ، وتهدف لتعزيز الموارد المالية للنادي ، وايجاد قنوات مالية مستدامة، إضافة إلى تعزيز التفاعل مع القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي في مختلف أرجاء الوطن.

وبحسب اللجنة الإعلامية للنادي ، فإن عملية التدشين للمتجر ستكون الخميس القادم بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من مسؤولي الرياضة والسلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن.

كما سيتبع عملية التدشين للمتجر ، تقديم النادي لأطقمه الجديدة في المباراة التي سيواجه فيها الفريق نظيره الروضة الجمعة على هامش منافسات دوري عدن الممتاز لكرة القدم.

وتشمل هذه الأطقم فئات الفريق الأول، والشباب، والناشئين، والأجهزة الفنية ، بالإضافة إلى تيشيرتات مخصصة للجمهور الرياضي، بهدف توفير تجربة مثالية لمحبي ومشجعي النادي.

وسيُتاح للجماهير الرياضية "مبدئيا " الحصول على التيشيرتات الخاصة بالمشجعين وأطقم الفريق بسهولة من خلال صفحات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما سيوفر النادي خدمة البيع لأطقمه الرسمية من خلال الموقع الرسمي للنادي الذي سيتم إطلاقه ديسمبر القادم، إضافة إلى المتجر الإلكتروني الرسمي الذي سيضم مجموعة من المقتنيات الرياضية الحصرية بعد اتمام عملية الربط النقدي للشراء عبر وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة .

وتأسس التلال في العام 1905 كأول نادي أهلي في عدن تحت مسمى "نادي الاتحاد المحمدي" ، كأول نادي رياضي في اليمن و الثالث في العالم العربي بعد شباب قسنطينة و سكة الحديد.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات في حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على الرغم تصدر الفريق السماوي لجدول مسابقة الدوري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: نادي بيراميدز  يدافع عن حقوق الفريق في المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وسط منافسة قوية مع النادي الأهلي.

خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده

وأضاف: عندما تقرأ بيان نادي بيراميدز وما بين السطور تجد أن النادي بدأ يبحث عن مبررات في حال ضياع مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن بيراميدز يواجه سموحة، اليوم الثلاثاء، استكمالا للمباراة التي أقيمت منذ أيام، حيث سيتم لعب 40 دقيقة فيما تبقى من اللقاء

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء