حررت ربة منزل محضرا اتهمت خلاله طليقها في  مركز شربين بمحافظة الدقهلية  بمعاشرة ابنتهما القاصر جنسيًا أكثر من مرة، وفض غشاء بكارتها، ما أدى إلى حملها سفاحًا في الشهر الرابع.

المشدد 15 عاما لعامل اعتدى جنسيا علي طالب تحت تهديد السلاح بالقاهرة ضبط طالب ثانوي استدرج تلميذة واعتدى عليها جنسيا بالدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شربين من "ف.

س.ر"، 35 سنة، ربة منزل، وبرفقتها ابنتها "إ"، 15 سنة، لا تعمل، تتهم طليقها "والد الطفلة" بالاعتداء جنسيًا على نجلتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة حال تواجدها بالمنزل بمفردها ما أدى إلى حملها سفاحًا فى الشهر الرابع، وأبلغت فور علمها بالواقعة من ابنتها.

 

وبسؤال الطفلة القاصر أكدت قيام والدها بمعاشرتها جنسيًا أكثر من مرة وفض غشاء بكارتها، وأنها حملت من والدها، وفور شعورها بآلام الحمل أخبرت والدتها

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين، بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة.

وتحررالمحضر رقم 8377 جنح مركز شربين والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس المباحث تهديد السلاح مدير أمن الدقهلية محافظة الدقهلية معاشرة الأزواج مباحث مركز شرطة مأمور مركز النيابة العام

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستقبل مدير الأمن الجديد للتهنئة

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ،اليوم الاربعاء ،اللواء محمد سليمان راضي ،مدير أمن شمال سيناء،في مكتبه بديوان عام المحافظة،وذلك في حضور اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، واللواء مدير مباحث المديرية.
 

وقدم المحافظ التهنئة لمدير الأمن علي ثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وتكليفه بمنصب مدير أمن شمال سيناء ،متمنيا له التوفيق والسداد.

ووجه المحافظ الشكر إلي اللواء ممدوح أبو زيد ،مدير الأمن السابق ،علي الجهود التي بذلها خلال فتره توليه المسؤولية.
 

وأشاد المحافظ بجهود الأجهزة الأمنية بشمال سيناء  للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكداً علي دور جهاز الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن والمواطنين.

من جانبه وجه مدير أمن شمال سيناء الشكر إلي المحافظ على حسن الإستقبال والتهنئة،معلنا عن التعاون مع الجهاز التنفيذي للحفاظ على الانضباط بالشارع السيناوي.

مقالات مشابهة

  • تجديد الثقة في رؤساء مباحث الأقصر وطيبة.. مدير الأمن يعتمد حركة الضباط 2024
  • الدقهلية تناقش معوقات الإستثمار بالمنطقة الصناعية بجمصة
  • مدير أمن المنوفية يعتمد حركة ضباط المباحث
  • محافظ الدقهلية يكلف بالمرور علي المواقف للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير الأمن الجديد للتهنئة
  • تحليل مخدرات وضبط مخالفين.. حملة مفاجئة لمحافظ الدقهلية (صور)
  • تعرف علي الحركة الداخلية لمباحث الدقهلية بعد اعتمادها
  • محافظ الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختبار واختيار مدير عام للادارة التعليمية بميت غمر
  • الدقهلية تكتسح قائمة أوائل الثانوية الأزهرية
  • محافظ الدقهلية يكلف بالمرور على المواقف للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة