شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مطالبا بأمواله مودع يقتحم مصرفا في بيروت ويحتجز رهينة، مطالبا بأمواله مودع يقتحم مصرفا في بيروت ويحتجز رهينة .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطالبا بأمواله.. مودع يقتحم مصرفا في بيروت ويحتجز رهينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطالبا بأمواله.. مودع يقتحم مصرفا في بيروت ويحتجز رهينة

مطالبا بأمواله.. مودع يقتحم مصرفا في بيروت ويحتجز رهينة

الموقع بوست - وكالات الإثنين, 10 يوليو, 2023 - 10:15 صباحاً

اقتحم مواطن لبناني "بنك مصر ولبنان" في العاصمة بيروت الإثنين، واحتجز رهينة بداخله، مطالبا بحصوله على وديعته المصرفية بالكامل، وفق مصدر محلي.

 

وذكرت جمعية "صرخة المودعين" بتغريدة على تويتر أن "المودع عمر الأعور يحتجز مدير فرع بنك مصر رهينة، ويطلب بتسلم كامل وديعته".

 

وقالت الجمعية (تدافع عن حق المودعين) إن "المودع لديه وديعة قيمتها 6500 دولار ويطالب بها كاملة"، من دون ذكر إن كان مسلحا أم لا.

 

وحتى الساعة (06:61 ت.غ) لم يصدر تعليق رسمي من السلطات اللبنانية، أو إدارة البنك حول ما أوردته جمعية المودعين.

 

وفي سبتمبر/أيلول الماضي، أغلقت المصارف اللبنانية أبوابها لمدة أسبوع، رفضا لعمليات اقتحام نفذها مودعون للمطالبة بأموالهم المودعة لدى المصارف.

 

وتتكرر الاقتحامات للمصارف إثر رفضها منح المودعين أموالهم بالدولار، في إطار سياسة قاسية نتجت عن أزمة شح الدولار في البلاد.

 

ومنذ أكثر من عامين ونصف تفرض مصارف لبنان قيودا على أموال المودعين بالعملة الأجنبية، كما تضع سقوفًا قاسية على سحب الأموال بالليرة اللبنانية.

 

ويعاني اللبنانيون منذ عام 2019 أزمة اقتصادية طاحنة غير مسبوقة، أدّت إلى انهيار قياسيّ بقيمة الليرة، فضلا عن شح الوقود والأدوية وانهيار القدرة الشرائية.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بلدة فرعون، جنوب طولكرم، وفقًا لما أعلنته وكالة الانباء الفلسطينية" وفا".

الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

وذكرت مصادر محلية أن عددا من آليات الاحتلال اقتحمت البلدة من جهتها الغربية، وتمركزت في محيط مدرسة البنات، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وعلى صعيد آخر، أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الاثنين، قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مخبزا للنازحين في منطقة مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين، معظمهم من النساء والأطفال.

 كما أدان المجلس الوطني اعتداء مستعمرين على الطلبة والكادر التعليمي في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية بمنطقة المعرجات، شمال غرب مدينة أريحا.

ووصف المجلس هذه الجرائم بأنها استمرار لسياسة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، معتبرًا إياها انتهاكًا صارخًا للقيم الإنسانية والمواثيق الدولية.

وأكد أن جريمة قصف المخبز تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بهدف تدمير الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى مجزرة أخرى ارتكبت في المنطقة نفسها يوم الثلاثاء الماضي، حين قصفت قوات الاحتلال خيام النازحين، ما أدى إلى استشهاد 40 مواطنا وإصابة العشرات.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدات في الخليل ويشدد إجراءاته العسكرية
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدينة الخليل
  • اشتباكات في جنين والاحتلال يقتحم عدة مدن في الضفة (شاهد)
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويحاصر منزلا
  • الاحتلال يقتحم بلدات في شمال القدس
  • الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من بيت لحم
  • الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من محافظة بيت لحم
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • الاحتلال يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم دون اعتقالات
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"