نواف السالم

قارن سعد آل مغني العضو الذهبي السابق بنادي النصر، بين موقف إدارتي الهلال والنصر القانونيتين بخصوص احتجاج الاخدود على مشاركه علي البليهي مقابل احتجاج الوحده على مشاركه أندرسون تاليسكا لاعب النصر.

وقال آل مغني: “الادارة القانونيه في نادي الهلال خدمة نادي النصر الهلال استفسر عن بطاقة البليهي، النصر اتخذ نفس الاجراء الذي اتخذه الهلال :النية كانت عدم اشراك تاليسكا امام الوحده تخيل تاليسكا.

لم يشارك امام الوحده.خسر النصر المباراة “.

واختتم قوله: يجب على الجميع تقديم الشكر للادارة القانونية الهلاليه”.

وكان الأخدود قدّم احتجاجًا ضد مشاركة البليهي مع الهلال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن لامتلاكه 4 كروت صفراء.

ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاج الأخدود، لتتضارب الأنباء بشأن الاستئناف على القرار من عدمه.

بينما حسمت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، موقفها من الاحتجاج الذي تقدم به نادي الوحدة، ضد مشاركة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وأعلنت لجنة الانضباط بشكل رسمي عن قبول الاحتجاج من الناحية الشكلية، ورفض الاحتجاج من الناحية الموضوعية، حيث أن القرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: آل مغني النصر الهلال

إقرأ أيضاً:

دعوى جديدة تعيد إسم “بي ديدي” إلى أروقة المحاكم.. وهذه التفاصيل

متابعة بتجــرد: رفعت نجمة أفلام إباحية سابقة دعوى قضائية جديدة ضد مغني الراب الأميركي شون “ديدي” كومز بتهمة الاعتداء والاستغلال الجنسيين، وفق ما أظهرت وثائق قضائية نُشرت الخميس الفائت.

وسبق أن رُفعت في حق شون كومز شكاوى عدة تتهمه فيها ضحاياه المزعومات باعتماد سلوك جنسي عنيف ومنحرف يقوم على إرغامهنّ على تناول الكحول والمخدرات لإخضاعهنّ لشهواته.

وفي الشكوى الأخيرة المقدمة الأربعاء، يُتّهم مغني الراب، المعروف باسمه الفني “بي. ديدي”، باستغلال الممثلة الإباحية أدريا إنغليش “كبيدق جنسي من أجل المتعة والمنفعة المالية لأشخاص آخرين”، خلال حفلات في منطقة هامبتنز بولاية نيويورك، وفي فلوريدا، بين العامين 2004 و2009.

وتطلب الممثلة إحالة شون كومز على المحكمة بالإضافة إلى تعويضات لم تكشف قيمتها.

في المجمل، قُدّمت تسع شكاوى ضد مغني الراب منذ تشرين الثاني 2023.

وجاء في نص الشكوى الجديدة “نتيجة للدعاوى القضائية الكثيرة المرفوعة ضد كومز على خلفية أفعال مطابقة أو مشابهة، من الواضح بشكل متزايد أن المدعى عليه كومز كان متورطا في أعمال شريرة أكثر بكثير مما كان يُعتقد سابقاً، بما في ذلك الاعتداء الجسدي والاتجار بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي”.

في مقطع فيديو نُشر أخيراً سُجّل العام 2016، يمكن رؤية مغني الراب يعتدي على حبيبته في ذلك الوقت، مغنية الآر أن بي “كاسي” فينتورا.

وفي شكوى قدمتها في تشرين الثاني، اتهمت فينتورا مغني الراب بالاغتصاب في عام 2018 والانخراط في سلوك “عنيف” و”منحرف” على مدى عقد من الزمن، بما يشمل إرغامها على ممارسة الجنس مع بائعي جنس ذكور.

وقد سُوّي الموضوع “بالتراضي” بموجب اتفاق سري.

ونفى مغني الراب الأميركي الاتهامات الموجهة إليه، ولم يرد محاميه على الفور على طلب للتعليق من وكالة فرانس برس.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نتنياهو في مأزق.. إضراب شامل ينتظر إسرائيل خلال ساعات
  • مدارس النيل الدولية: نعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • دعوى جديدة تعيد إسم “بي ديدي” إلى أروقة المحاكم.. وهذه التفاصيل
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • مزارعون يقطعون طريق بغداد - كركوك احتجاجًا على تأخير استلام محاصيلهم.. فيديو