الأسبوع:
2024-07-05@23:35:45 GMT

القاهرة الإخبارية: سماع دوي انفجارات قوية في تل أبيب

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

القاهرة الإخبارية: سماع دوي انفجارات قوية في تل أبيب

غزة الآن.. أفادت قناة القاهرة الإخبارية، نقلا عن وسائل إعلام فلسطينية، بسماع دوي لانفجارات قوية في تل أبيب.

ونقلت القاهرة الإخبارية، منذ قليل، أنه تم سماع دوي صفارات الإنذار في عدد من المستوطنات الإسرائيلية، وفي تل أبيب.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، منذ قليل، قصفها لحشود لجيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس بقذائف الهاون.

يذكر أن كتائب القسام، أعلنت منذ قليل قصفها لتل أبيب برشقات صاروخية ردا على المجازر الصهيونية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في قطاع غزة.

سرايا القدس

كما أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، استهدافها لموقع مخابرات تابع لجيش الاحتلال بعدد من قذائف الهاون.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن حزب الله استهدافه لموقع بياض بليدا الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، وأكد على وقوع إصابات مباشرة في صفوف الاحتلال الإسرائيلي.

ناقوس خطر في غزة.. مخاوف من تفشي الأمراض وسط استمرار الحرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حزب الله حماس سرايا القدس القاهرة الاخبارية كتائب القسام غزة الآن حركة المقاومة الإسلامية غزة الآن مباشر

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة

قال رمضان المطعني، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن الوضع المتأزم داخل قطاع غزة بسبب منع سلطات الاحتلال وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، مضيفا: «يمنع الإسرائيليون شاحنات المساعدات من التوجه من الأراضي المصرية عبر معبر كرم أبو سالم».

منع دخول شاحنات المساعدات إلى قطاع غزة

وأضاف مراسل القناة من أمام معبر رفح البري، أنه يتوقع استمرار عدم دخول المساعدات غدا السبت لليوم الثالث على التوالي، بسبب أنه يوم عطلة رسمية في دولة الاحتلال، وذلك على مستوى المساعدات الغذائية أو الدوائية أو حتى شاحنات الوقود، مؤكدا أن المعبر مغلق تماما أمام المساعدات الإنسانية.

عبور عدد قليل من الشاحنات 

واستطرد: «من خلال المشاهدات والمتابعات في الأسابيع الماضية، هناك 3 إلى 4 أيام يكون هناك منع كامل لدخول المساعدات الإنسانية، ويتبقى 3 أيام خلالها يكون هناك نوع من استقبال شاحنات المساعدات ولكن بأرقام قليلة للغاية».

مقالات مشابهة