الأسبوع:
2024-07-13@15:34:51 GMT

إيرادات فيلم «بلوموندو» بعد 4 أيام عرض

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

إيرادات فيلم «بلوموندو» بعد 4 أيام عرض

بدأ حسن الرداد، المنافسة على إيرادات شباك التذاكر المصري في الموسم الشتوي.

وطرح فيلم «بلوموندو» في دور العرض بمصر وسينمات الخليج، اعتبارا من يوم 15 نوفمبر الجاري.

إيرادات فيلم بلوموندو

وحقق فيلم بلوموندو للنجم حسن الرداد، إيرادات تخطت الـ 486 ألف جنيه.

حسن الرداد في فيلم بلوموندوأحداث فيلم بلوموندو

وكان حازم ويفي، مؤلف فيلم «بلوموندو» كشف بعض تفاصيل وأحداث العمل.

وقال ويفي إن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية، مؤكدا أن العمل يعتمد على كوميديا الموقف بعيدا عن الإفيهات، مضيفا: «حاولنا كتابة عمل مختلف في البناء، ويعتمد على كوميديا الموقف وتوظيفها في قالب فني مميز».

فيلم بلوموندو

وتدور أحداث «بلوموندو» في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو «حسن الرداد» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماما.

فيلم بلوموندوأبطال فيلم بلوموندو

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حازم ويفي، ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

فيلم بلوموندوإلغاء العرض الخاص لـ بلوموندو

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «بلوموندو» قررت بالاتفاق مع بطل العمل حسن الرداد، إلغاء العرض الخاص الذي كان من المقرر إقامته له.

وجاء قرار إلغاء العرض الخاص لفيلم «بلوموندو» بسبب الأحداث الحالية في فلسطين، وتضامنا مع أهل غزة واستمرار الاعتداء عليهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضاًحسن الرداد: التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من «بلوموندو» لصالح أهالي غزة

اليوم.. طرح فيلم «بلوموندو» بدور العرض السينمائية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد فيلم بلوموندو بلوموندو أحداث فيلم بلوموندو إيرادات فيلم بلوموندو فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

خسائرنا وارتفاع الأسعار عالميًا

من سوء الحظ لن تقتصر خسائرنا على 7 مليارات دولار من عوائد مرور السفن فى قناة السويس خلال العام الجارى نتيجة التوتر الحالى فى البحر الأحمر وتواصل الضربات الصاروخية للحوثيين للسفن العابرة وخاصة المتجهة الى موانئ اسرائيل، مما يجبر تحول التجارة العالمية عبر السفن ان تسلك طريق رأس رجاء الصالح، مما أخل بمواعيد تسلم البضائع وارتفاع تكاليفها ما أضاف أعباءً مالية واقتصادية على الاقتصاد الدولى ونحن جزء من حركة التجارة والدولية.
صدمنى تقرير أصدرته خلال الأيام الماضية منظمة (البيمكو) العالمية، المختصة بالشحن البحرى العالمي، حول توقعاتها لعودة السفن مرة أخرى للعبور عبر قناة السويس ومنطقة البحر الأحمر.
إذ توقعت أن عمليات إعادة التوجيه للعبور عبر طرق ملاحية بديلة لقناة السويس، لن تؤثر فقط على النصف الأول من عام 2024م، نظرًا لعدم وجود علامات على وجود حل لأزمة تعرض السفن لهجمات الحوثيين، إلا أنها توقعت أن تستمر تلك التأثيرات حتى نهاية عام 2024، ويمكن أن تعود الملاحة لطبيعتها بمنطقة قناة السويس والبحر الأحمر بداية من عام 2025.
وذكر تقريرها، أن حجم نمو الطلب العالمى المقدر بنسبة 5.0-6.0% والنمو فى النقل الرئيسى والتجارة الإقليمية بنسبة 5.5-6.5%، ينمو الطلب على السفن بسرعة كبيرة فى عام 2024، فى حين أن نمو الحجم فى عام 2025 لن يكون كافيًا لمواجهة الانخفاض فى الطلب على السفن الناجم عن العودة المفترضة إلى المسارات الطبيعية.
وأنه على الرغم من النمو بشكل أبطأ من الطلب، إلا أن العرض سينمو بسرعة فى عام 2024، حيث من المتوقع أن تصل شحنات السفن الجديدة إلى مستوى قياسى جديد يبلغ 2.8 مليون حاوية مكافئة، كما أن سرعة الإبحار الأسرع بسبب إعادة التوجيه عبر رأس الرجاء الصالح تضيف أيضًا إلى نمو العرض بينما يؤدى الازدحام المتزايد فى العديد من مراكز إعادة الشحن إلى تخفيف النمو قليلًا.
وتوقعت (البيمكو) أن يشهد عام 2024 توازنًا أقوى بكثير بين العرض والطلب مقارنة مع عام 2023، نظرا للضعف النسبى فى النصف الأول من العام، وتوقع التقرير، أن موسم الذروة لنقل البضائع سيتحرك إلى نهاية العام بدلًا من الربع الثالث، كما كان يبدأ كل عام، ونتيجة لذلك، تتوقع BIMCO «بيمكو» أن يبدأ ميزان العرض / الطلب فى الضعف خلال النصف الثانى من العام ولكنه يظل أقوى مما كان عليه خلال عام 2023 على مدار العام، أنه إذا تمكنت السفن من الإبحار بشكل طبيعى عبر البحر الأحمر وقناة السويس طوال عام 2025، فقد يضعف ميزان العرض/ الطلب بشكل كبير مقارنة مع عام 2024 وقد يكون أضعف مما كان عليه خلال عام 2023.

مقالات مشابهة

  • خسائرنا وارتفاع الأسعار عالميًا
  • الحق مكانك.. وظائف جديدة للشباب في 12 محافظة (التفاصيل)
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا
  • هاني أبو زيد: إشراك القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي يحقق التنمية المستدامة
  • وكيل زراعة الغربية يتابع سير العمل بالادارات من غرفة العمليات
  • بعد 8 أيام من العرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 2.3 مليون جنيه بالسينمات
  • الخميس المقبل.. عرض فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السعودية
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال أسبوع عرضه بالسينمات
  • ولاد رزق 3 يفرض سيطرته على شباك التذاكر.. إيرادات آخر أسبوع
  • قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»