إعداد: ليلى عودة مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: غزة الحرب بين حماس وإسرائيل فلسطين إسرائيل قانون مشروع مواضيع متعلقة الحرب بين حماس وإسرائيل ????مباشر- وزارة الصحة التابعة لحماس: ارتفاع عدد القتلى جراء القصف الإسرائيلي لقطاع غزة إلى 12300 شخص الحرب بين حماس وإسرائيل للضغط على حكومة نتانياهو.

. مسيرة عائلات الرهائن الإسرائيليين لدى حماس تصل إلى القدس تحليل كيف يحاول بوتين حصد مكاسب اقتصادية وجيوساسية من الحرب بين إسرائيل وحماس؟ مواضيع ذات صلة فيديو هل يتم تمرير مشروع قانون يفرض عقوبة الإعدام بحق الفلسطينيين المتهمين بقتل إسرائيليين؟ الحرب بين حماس وإسرائيل وزير الخارجية الأردني يستبعد إمكانية نشر قوات عربية في قطاع غزة عقب انتهاء الحرب فيديو لماذا تطالب إسرائيل سكان خان يونس في قطاع غزة بإخلاء منازلهم؟ الحرب بين حماس وإسرائيل المئات يغادرون مستشفى الشفاء في غزة وعدد من الجرحى والأطفال الخدج عالقون بداخله صندوق النقد الدولي يدرس "بجدية" زيادة برنامج القروض لمصر على وقع الحرب في غزة فيديو موفد فرانس24 إلى القدس: قلق كبير لدى السكان...والأمور تزداد تعقيدا منذ 7 أكتوبر الحرب بين حماس وإسرائيل مجموعة أسسها مانديلا تدعو بايدن إلى العمل على خطة لسلام دائم بين إسرائيل والفلسطينيين الجيش السوري يؤكد تصدي دفاعاته لقصف إسرائيلي استهدف محيط دمشق وخلف "بعض الخسائر المادية" "آلام لا يمكن تصورها"... محكمة العدل الدولية تطالب سوريا بإنهاء التعذيب تغطية 17 نوفمبر هيئة المعابر والحدود: إدخال 17 ألف لتر من الوقود إلى غزة لصالح شركة الاتصالات ملفات الساعة إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل غزة النزاع الإسرائيلي - الفلسطيني فلسطين دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات France 24 اتصال إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات التطبيقات France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات Facebook X (تويتر) Instagram YouTube Dailymotion SoundCloud

© 2023 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPM/OJDACPM / OJD

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا ريبورتاج غزة الحرب بين حماس وإسرائيل فلسطين إسرائيل قانون مشروع إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل غزة النزاع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا الحرب بین حماس وإسرائیل France Médias Monde فرانس 24

إقرأ أيضاً:

الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج

قضت محكمة جنايات مسنأنف سوهاج اليوم الأربعاء وبإجماع الآراء، بمعاقبة المتهم"م.ع.ش" عامل و"م.ع.ج" عامل و"و.ث.ع" بالإعدام شنقا، لاتهامهم بقتل المجنى عليه"ع.ح.ع" وسرقته بالإكراه بدائرة مركز جرجا.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين أسامة صبرى الدسوقى ومحمد يوسف عبد الله بأمانة سر محمد فاروق.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز جرجا عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد مقتل المجنى عليه إثر إصابته بطلقات نارية، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة ، وكشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة  حيث نما إلى علمهم أن المجنى عليه يمتلك الأموال لشراء رؤوس ماشية بها فقرروا سرقته، وقاموا باستقلال دراجة نارية وأطلقوا عليه النار من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، وتمكنوا من سرقة الأموال وفروا هاربين.

بعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.
 







مقالات مشابهة

  • أستاذ علاقات دولية: حزب الله أقوى من حماس.. وإسرائيل تعرف كلفة الحرب مع لبنان (فيديو)
  • “رفع علم مصر فوق الكنيست والجندي بعشر إسرائيليين”.. محمود قابيل يروي أسوأ لحظات العمر
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • غانتس: نستطيع إظلام لبنان خلال أيام وإسرائيل ستدفع ثمنا باهظا
  • أمريكا تساعد إسرائيل على إبادة الفلسطينيين
  • بسبب حماس.. تواصل التوترات والجدل بين غوتيريس وإسرائيل
  • بسبب حماس.. شد وجذب مستمر بين غوتيريس وإسرائيل
  • حماس تنتصر- فأين تكمن قوتها؟
  • تصاعد التوترات بين حزب الله وإسرائيل.. وإدارة بايدن تتعهد بدعم تل أبيب بشكل كامل حال اندلاع الحرب
  • تايوان تصد تهديدات الصين بفرض عقوبة الإعدام على "الانفصاليين" ورئيسها يؤكد: لا يحق لبكين معاقبتنا