فنون ومشاهير، والدة نجمة شهيرة تتعرض للسطو في منزلها . المسروقات بقيمة مليون دولار،تعرضت والدة المغنية بيونسيه، للسرقة على يد مجموعة من اللصوص، بعد اقتحامهم منزلها الواقع .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر والدة نجمة شهيرة تتعرض للسطو في منزلها... المسروقات بقيمة مليون دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

والدة نجمة شهيرة تتعرض للسطو في منزلها... المسروقات...
تعرضت والدة المغنية بيونسيه، للسرقة على يد مجموعة من اللصوص، بعد اقتحامهم منزلها الواقع في لوس أنجلوس، وسطوهم على بعض الممتلكات التي شملت نقود ومجوهرات.

ونقل موقع "تي إم زد" الإخباري الشهير عن مصادر مقربة من أسرة بيونسيه قولها إن والدتها وتدعى تينا نولز، 69 عاما، وهي رائدة أعمال، قد تعرضت للسطو، وأن اللصوص سرقوا من منزلها خزنة كانت تحتوي على مجوهرات ومبالغ نقدية تقدر قيمتها بمليون دولار أميركي.

وأشارت تلك المصادر في السياق ذاته إلى أن تينا كانت خارج المدينة وقت تعرض المنزل للسرقة، وأنها لم تعلم بالواقعة إلا صباح يوم الأربعاء الماضي.

ولم يتضح إلى الآن الطريقة التي نجح من خلالها اللصوص في دخول المنزل والسطو على الخزنة التي تحتوي على المسروقات.

وأفاد الموقع بأن جهات إنفاذ القانون تباشر التحقيق في الواقعة بتفريغ كاميرات المراقبة في المكان والتحدث إلى الجيران المحتمل أن يكون لديهم بعض المعلومات التي تساعد في مجرى التحقيقات.

وأضاف الموقع أن الشرطة لم تصل إلى أي جديد بعد ولم توجه أصابع الاتهام بشكل رسمي لأي شخص بانتظار الوصول لمزيد من المعلومات والدلائل التي تسهل تحديد هوية اللصوص بالأخير.

وتأتي تلك الواقعة بعد مرور بضعة أشهر على تعرض تينا نولز لواقعة مماثلة، حين بادرت بالاتصال بالشرطة في نيسان الماضي لدى سماعها بعض الأصوات الغريبة في الجزء الأمامي من منزلها.

واتضح - وفق ما ذكره موقع تي إم زد حينها - أن رجلا مجهول الهوية كان يرشق صندوق البريد الخاص بها بالحجارة، وأن تلك الواقعة كانت يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل الماضي.

وبحسب البيان الذي أصدرته الشرطة وقتها، فإن هذا الرجل سرعان ما لاذ بالفرار لدى وصول أفراد الشرطة إلى هناك، غير أن طائرة مروحية كانت تحلق في المكان استطاعت أن ترصده وتتعقب تحركاته، حتى نجحت الشرطة في إلقاء القبض عليه بسرعة ومن ثم تم نقله إلى السجن.

ولفت تقرير لاحق للشرطة إلى أن هذا الشخص المشتبه فيه كان يتصرف بصورة عشوائية وتم إيداعه تحت الملاحظة للوقوف على حقيقة إصابته بمشكلات أو أمراض نفسية.

ولم تتعرض تينا أو زوجها، ريتشارد لوسون، 76 عاما، للأذى، ورفضا توجيه اتهامات أو تقديم بلاغات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم

حامد رعاب (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة طحنون بن زايد: 100 مليار دولار استثمارات جديدة لتلبية الطلب على القدرة الحوسبية الفائقة الإمارات السادسة عالمياً في نمو إنفاق السياح الدوليين

شهدت إمارة أبوظبي الأسبوع الماضي بيع فيلا سكنية بقيمة 130 مليون درهم، بمساحة 984.6 متر مربع، وذلك في المرحلة الثانية من مشروع «حد السعديات» الذي تطوره شركة السعديات للتطوير والاستثمار، لتتصدر هذه الصفقة قيم التداولات خلال الأسبوع، حسب بيانات مركز أبوظبي العقاري.
ووفق البيانات التي اطلعت عليها «الاتحاد»، بلغت قيمة التصرفات العقارية في أبوظبي خلال الأسبوع الماضي 413 مليون درهم. 
وبلغت قيمة المبيعات العقارية في أبوظبي منذ بداية العام الحالي، حتى منتصف شهر سبتمبر الحالي، نحو 30.7 مليار درهم، حسب بيانات المركز.
وارتفع عدد المعاملات العقارية بنسبة 17.8% لتصل إلى 12.439 ألف معاملة خلال الأشهر  الستة الأولى من العام الحالي، فيما بلغ عدد المستثمرين الجدد 4.606 مستثمر.
وشهد الأسبوع الماضي بيع وحدة سكنية «شقة» على المخطط في جزيرة السعديات، بمساحة 263.4 متر مربع، وبقيمة12.61 مليون درهم، بالإضافة إلى بيع وحدة مماثلة بقيمة 11.67 مليون درهم. وسجلت شركة الدار العقارية بيع فيلا سكنية مكونة من 4 غرف على مساحة 538.7 متر مربع في جزيرة السعديات، كما سجلت الشركة نفسها بيع شقة على المخطط، مكونة من غرفتين، بمساحة 152 متراً مربعاً، وبقيمة 6.33 مليون درهم، كما سجلت بيع شقة على الخطط مكونة من غرفتين بمساحة 137 متراً بقيمة 6.19 مليون درهم.
وسجلت الشركة الوطنية للاستثمار بيع وحدة فندقية، بمساحة 167 متراً مربعاً، بقيمة 4.9 مليون درهم، كما تم تسجيل بيع «دوبلكس» في ممشى السعديات، مكون من غرفة واحدة، بمساحة 142.7 متر، بقيمة 4.9 مليون درهم.
وشهدت تداولات الأسبوع الماضي بيع وحدة سكنية مكونة من غرفتين على مساحة 202 متر مربع، بقيمة 4.56 مليون درهم، بالإضافة إلى بيع فيلا مكونة من 5 غرف على مساحة 577 متراً مربعاً بقيمة 4.5 مليون درهم.

مقالات مشابهة

  • بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • بوكيمون تربح دعوى بقيمة 15 مليون دولار ضد لعبة مقلدة
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • صندوق قطري يعلن عن منحة بقيمة 15 مليون دولار للجيش اللبناني
  • هبة قطرية مالية مقدّمة للجيش بقيمة 15 مليون دولار
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار