أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـمنتخب مصر، على أن الفراعنة لديهم الكفاءة، قادرون على خوض اللقاءات.


وقال فيتوريا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يوجد لدى تعليق على هذا الأمر، اتحاد الكرة أصدر بيانا حول الواقعة وانتهى الأمر، لا نفكر سوى فى مواجهة سيراليون ولدينا الكفاءة اللازمة لخوض المباراة".


 

الأولمبية تهنىء محمد طاهر زيادة بفضية الجائزة الكبرى للفروسية في التشيك زيزو: نواجه مباراة صعبة غدًا.. ونحن على كامل الجاهزية


وتابع: "قطعنا رحلة طويلة من مصر إلى ليبيريا، لكننا كنا نعلم مشقة السفر وأعددنا أنفسنا لهذا بشكل جيد، ولدينا لاعبون قادرون على خوض اللقاءات في أي ظروف".


وجاء قرار البرتغالي روي فيتوريا، باستبعاد ثلاثي المنتخب "طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات"، لأسباب تربوية.

ونجح منتخب مصر في الفوز على جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجائزة الكبرى المنتخب المصري طارق حامد حسين الشحات استبعاد ثلاثي المنتخب محمد طاهر زيادة البرتغالي روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك

وجه كريستيانو رونالدو، مهاجم البرتغال رسالة إلى زملائه وجماهير البحارة، عقب توديع بطولة كأس أمم أوروبا 2024، على يد فرنسا.

وودعت البرتغال بطولة أمم أوروبا بعد الخسارة من فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

وودع رونالدو اليورو، بدون أن يسجل أي هدف للمرة الأولى في مسيرته. وكان قريبا من التسجيل في البطولة في مباراة دور الـ16 أمام منتخب سلوفينيا عندما أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي والتي تصدى لها يان أوبلاك.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "أردنا المزيد، كنا نستحق أكثر من ذلك، بالنسبة لنا، لكل واحد منكم لكل فرد في هذا المنتخب".

وواصل: "نحن ممتنون لكل ما قدمتموه لنا وكل ما أنجزناه حتى الآن مع منتخب البرتغال".

واختتم: "داخل وخارج الملعب، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه. معًا".

وفي سياق متصل، حرصت عائلة كريستيانو رونالدو على مواساة اللاعب بعدما ودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، حيث يتوقع أن تكون هذه البطولة هي آخر بطولة كبرى للاعب الذي استمرت مسيرته لعقدين من الزمن.

ونشرت كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو، صورة على إنستجرام، اليوم السبت، تظهرها مع أختها الثانية إيلما أفيرو، ووالدتهما دولوريس، وزوج أمهم خوسيه أندرادي سويا مع رونالدو "39 عاما" في غرفة خلع الملابس بملعب هامبورج.

وعلقت كاتيا على الصورة قائلة: "سواء كنت أضحك أو أبكي، أهم شيء هي العواطف التي شعرت بها".

وودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة أمم أوروبا بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي، بعد انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ونشرت أفيرو أيضا صورة للعائلة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي وصف رونالدو بأنه مثله الأعلى منذ أن كان صغيرا.

ومنحت صحيفة "أيه بولا" أكبر صحيفة رياضية برتغالية، رونالدو أدنى درجة بين لاعبي الفريق بسبب مستواه في مباراة دور الثمانية.

وذكرت "أيه بولا": "تحسن أداء الفريق مقارنة بالمباراة السابقة. ولكن، هذا لا ينطبق على القائد، لم يكن مرتبطا بزملائه بالفريق ولم يكن أيضا قادرا على إثبات ذاته".

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي إنه أبقى على رونالدو لأسباب رياضية.

وقال مارتينيز: "إنه قدوة بالنسبة لنا في المنتخب الوطني. يريد أن يفوز كل يوم. يريد أن ينافس كل يوم".

مقالات مشابهة

  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • مونتيلا يرفض التعليق على تحية الذئاب الرمادية
  • الرئيس الإيراني المنتخب: قادرون على تحقيق الإنجازات وتخطي العقبات
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • عائلة رونالدو تُخفف عنه ألم الخروج من «يورو 2024»!
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • النوفل يُعلق على خروج البرتغال من اليورو
  • جمال علام للاعبي المنتخب الأوليمبي : قادرون على تحقيق أحلام المصريين
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن
  • مارتينيز يرد على الانتقادات قبل معركة فرنسا