صدى البلد:
2024-09-19@23:27:36 GMT

محمد النني: إصابتي جعلتني أقوى وأحب كرة القدم

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

مر محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، بفترة هي الأكثر صعوبة في حياته المهنية وهي 10 أشهر كاملة، لكن اللاعب الدولي المصري يعتقد أنه عاد أقوى - في جميع الجوانب - بعد عودته من أول إصابة طويلة الأمد في مسيرته.

وقال محمد النني: "كان الأمر صعبا بالنسبة لي إنها المرة الأولى التي أخوض فيها هذه التجربة مع إصابة طويلة عادةً لا أتعرض لإصابات كثيرة، لكن في العام الماضي تعرضت لإصابتين كبيرتين لكن بصراحة، لقد ساعدني ذلك كثيرًا في جعلي أقوى أستخدم صالة الألعاب الرياضية أكثر مما كنت أفعله من قبل لقد فتح أشياء جديدة في حياتي أيضًا، مما أدى إلى تحسين مهاراتي الحياتية، أحب كرة القدم كثيرًا وأفتقدها طوال الوقت، مثلما حدث عندما ذهبت إلى الملعب لدعم زملائي في الفريق والتواجد في الملعب كان صعباً، لكني أحب أن أكون بالقرب منهم وأدعمهم في كل مباراة كان صعبا".


وأضاف النني في حوار مطول لموقع ناديه أرسنال الإنجليزي عن كونه جزءًا من المجموعة:"نعم، 100 في المائة لقد كان الأمر مهمًا بالنسبة لي لأنني أردت منح الجميع طاقة إيجابية، إنهم يعلمون أن لدي هذا في نفسي وأنني أستطيع أن أجعل الجميع يشعرون بالإيجابية، حاولت دائمًا التحدث مع اللاعبين عند وصولهم قبل المباراة، لمنحهم التحفيز وجعلهم يشعرون بالارتياح قبل المباراة، عندما نفوز، أفوز أنا أيضًا، أحب حقًا أن أكون حول الأولاد، لمساعدتهم، لكي أشعر وكأنني جزء من هذا الفريق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد النني ارسنال الانجليزي أرسنال النني المباراة صالة الألعاب الرياضية

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يحقق فوزا صعبا في الوقت القاتل أمام جيرونا

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا صعبا ومتأخرا على ضيفه جيرونا الإسباني بهدف دون مقابل مساء الأربعاء في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحافظ  جيرونا على نظافة شباكه حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن يرتكب حارس مرماه الأرجنتيني باولو غاسانيغا خطأ فادحا في التقاط كرة عرضية قوية للمدافع الدولي البرتغالي نونو منديش المتوغّل من الجهة اليسرى فأفلتت من بين يديه ومرت بين ساقيه إلى داخل المرمى.

وانفرد باريس سان جيرمان بالرقم القياسي لعدد المواسم لفريق فرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمسماه الحالي بواقع 17 موسماً متقدما على ليون، كما أصبح أول فريق فرنسي يخوض 150 مباراة في دوري الأبطال بمسماه الحالي منذ موسم 93/1992.

وبعد جيرونا، يواجه سان جيرمان نظيره مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ، وأتليتيكو مدريد، وآرسنال، وآيندهوفن، وسالزبورغ وشتوتغارت.

في المقابل، سيلعب جيرونا مع ليفربول وآرسنال، ميلان، فينورد وأيندهوفن، سلوفان براتيسلافا وشتورم غراتس.

مقالات مشابهة

  • حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة تنهي حلم «باتو الفلسطيني» في كرة القدم.. ما القصة؟
  • محمد شريف: "كسر" كاد ينهي مسيرتي.. واللعب لـ الأهلي حلم كبير
  • سان جيرمان يحقق فوزا صعبا في الوقت القاتل أمام جيرونا
  • الكشف عن أشهر الحراس الشخصيين لنجوم كرة القدم
  • بعد مقتل 4 جنود إسرائيليين.. سموتريتش: نواجه يوما صعبا ومؤلما
  • محمد الحوثي: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر
  • عبدالله: ارادة اللبنانيين أقوى من أن يقهرها العدو
  • لقجع يتعرض لحادث سير بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للصالات
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر