حققت إدارة البلينا التعليمية جنوب محافظة سوهاج، اليوم السبت، 18 من شهر نوفمبر الجاري، إنجازا تاريخيا جديدا يضاف إلي سجل انجازاتها الحافل، وهذا الإنجاز يتمثل في فوز توجيه المكتبات بمركزين من بين 15مركزا عن جدارة واستحقاق، وذلك فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية فى مسابقة المشروع الوطنى للقراءة، وكان ذلك من خلال الطالبين : عبد الرحمن الدكتور خلف الله بالمرحلة الإبتدائية، ونورهان عبد القادر لملوم بالمرحلة الإعدادية، بمدارس صفوة مصر الخاصة بالبلينا .


 جدير بالذكر أن تعليم سوهاج يضم كوكبة كبيرة من صفوة القيادات التعليمية التي تمتلك من الخبرات مايؤهلها لتحقيق الأهداف المرجوة فهي تسعي دائما إلي التفوق والريادة في مختلف المسابقات العلمية والأنشطة التربوية على مستوى الجمهورية وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج وسليمان بخيت وكيل المديرية وماهر عبدالخالق مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية وأسامة المشنب مدير عام إدارة البلينا التعليمية وأحمد حسين موجه عام المكتبات بسوهاج.

وتتقدم الإدارة التعليمية بالبلينا بأجمل وأرق التهانى إلي تعليم سوهاج بصفة عامة ومجلس إدارة مدارس صفوة مصر بالبلينا بقيادة الدكتور جمال القاضي بصفة خاصة وتهنئة آخري إلى توجيه المكتبات بالإدارة بقيادة احمد العوارى الموجه الأول وتهنئة خاصة إلي الطالب عبد الرحمن الدكتور خلف الله والطالبة نورهان عبد القادر لملوم .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم توجيه المكتبات المشروع الوطنى للقراءه سوهاج

إقرأ أيضاً:

حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية صيف 2024م والتى جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية فى جميع الإدارات التعليمية بإڜراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية.

وأوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام فى مسابقة التعبير الفنى والتصميم الفنى حققت فيها مدرسة الشهيد ابراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لادارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية، وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لادارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية.

وأضاف السيد ان تعليم قنا  ينافس بقوة على الصدارة في كافة الأنشطة والمجالات مؤكدًا على مواصلة كل الدعم للأنشطة بهدف استثمار طاقة الطلاب وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم.
وقدم التهنئة لكل من ساهم في تطوير الانشطة التربوية بمختلف انواعها على رأسهم صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وكل من ساهم فى الحصول على مراكز متقدمة في تلك المسابقات التى جرت بإشراف هانم محمود موجه عام التربية الفنية وأيمن هنتر موجه التربية الفنية بادارة فرشوط.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تفوز بمركزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الذكية على مستوى 3 محافظات
  • محافظ سوهاج يتابع سير العملية التعليمية بمدارس البلينا ويتفقد المنطقة الأثرية بأبيدوس
  • قيادات تعليم الجيزة فى جولات لتفقد سير العملية التعليمية فى الإدارات المختلفة
  • وكيل تعليم الاسكندرية يستقبل المعلمين الجدد
  • "تعليم الإسكندرية" تستقبل الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية
  • تعليم الإسكندرية: توزيع الدفعة الثانية ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم
  • تعليم مطروح تنظم ورش عمل بالإدارات التعليمية بعنوان "بحوث الفعل لمواجهة المشكلات المهنية للمجتمع التعليمي"
  • حصول تعليم قنا على المركز الرابع في نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية
  • جامعة دمنهور تفوز بمركزين في مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء