تقيم حملة مواطن لدعم مصر بالخارج غدا الأحد الموافق ١٩ من نوفمبر الجاري مؤتمرا لدعم الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بمدينة كلاجنفورد النمساوية والتي بها جالية مصرية نشيطة.

 

وقال محمد هلال منسق حملة مواطن الرسمية بالخارج، إن الحملة تعمل على قدم وساق في هذه المرحلة الحاسمة في عمر الترويج والدعاية للمرشحين وذلك لحشد أكبر قدر من أبناء الجالية المصرية في مدينة كلاجنفورد للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت.


وأضاف منسق الحملة في المدينة النمساوية أننا وجهنا الدعوة لأبناء الجالية لحضور هذا المؤتمر الهام الذي يشارك فيه اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والأستاذ الدكتور محمد يحيى غيدة أمين عام مؤسسة القادة بجمهورية مصر العربية.


ومن جانبه أكد يحيى عبد العال مسؤول حملة مواطن في مدينة كلاجنفورد أن المؤتمر المقرر عقده يوم غد الأحد سوف يتناول أكثر من محور يأتي في مقدمتها عرض الإنجازات التي تحققت في مصر طوال السنوات الماضية، بالإضافة إلى استعراض التحديات التي تواجه مصر وأهمية ان يكون التصويت لصالح قائد حكيم خبير بما تشهده المنطقة من اضطرابات، وكذلك شرح الوضع الإقليمي وما يستدعيه من الوقوف صفا واحدا خلف مؤسسات الدولة. 


ومن ناحيته أكد يوسف فاضل عضو الحملة الرسمية مواطن لدعم مصر أن عملية الحشد ستتواصل بشكل مكثف في الأيام الاي تلي هذا المؤتمر وذلك للتأكيد على ضرورة التوجه للقنصلية المصرية بفيينا للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري الأهم وهو الانتخابات الرئاسية والتصويت ودعم القرار السياسي بمصر .

هذا وأكد بهجت العبيدي المتحدث الإعلامي للحملة الرسمية مواطن لدعم مصر في الخارج أن منسقي  الحملة في كل بلاد العالم على تواصل مستمر مع نصر مطر المنسق العام للحملة الرسمية مواطن لدعم مصر وذلك لإطلاعه على كافة الفعاليات وخطة العمل للمرحلة الحالية الخاصة بتكثيف الحضد والمرحلة الأخيرة المتعلقة بالأمور اللوجستية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم حملة مواطن أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد عشرات المؤتمرات في بلدان العالم المختلفة يقوم عليها منسقو الحملة في دول العالم المختلفة لدعم الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الوطن.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة مواطن لدعم مصر حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي

رفضت حملة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، دعوات تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، معتبرة أن تلك الدعوات ستوفر «أفضل طريقة ممكنة» لفوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل، وفق شبكة «سي إن إن» الأمريكية.

وأكدت الحملة أن «بايدن سيكون المرشح الديموقراطي، لأن الناخبين صوتوا له، ولأنه فاز بأغلبية ساحقة».

وأضافت: «إذا انسحب بايدن سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب».

وأشارت إلى أن «أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به»، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

ويأتي بيان الحملة بعد أن أثار العديد من الديموقراطيين مخاوف في شأن استمرار بايدن في الترشح في انتخابات نوفمبر، كما دعت هيئات التحرير في صحيفة نيويورك تايمز وشيكاغو تريبيون وأتلانتا جورنال كونستيتيوشن، بايدن إلى التنحي عن السباق الانتخابي.

ومع نهاية المناظرة الأولى بين بايدن وترامب، ظهرت تقارير التي تشير إلى مخاوف في الأوساط الديموقراطية في شأن أداء بايدن، مما أثار تساؤلات في شأن إمكانية اختيار مرشح بديل.

مقالات مشابهة

  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • "أنتم نور العالم".. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • الداخلية الإيرانية تعلن النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا