باريس- متابعات- سخر ليوناردو، المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان، من كيليان مبابي، واعتبر أن النجم الفرنسي لا يملك الإمكانات التي تمكنه من قيادة النادي الفرنسي لتحقيق دوري أبطال أوروبا، وطالب بإبعاده. وكان مبابي قد شن هجوما قاسيا على ناديه في تصريحات إعلامية، يوم السبت، وكشف أن الموسم المقبل سيكون الأخير له في الدوري الفرنسي، موجهًا سؤالا لإدارة النادي حول سبب الفشل المتكرر في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأثيرت تكهنات بشأن مستقبله في نادي العاصمة الفرنسية منذ أن أخبر النادي الشهر الماضي بأنه لن يقبل خيار تمديد عقده لمدة عام واحد عندما ينتهي العام المقبل، في الوقت الذي ربطته وسائل الإعلام بالانتقال إلى ريال مدريد. وكان ليوناردو قد لعب دورا حاسما في إقناع مبابي بتوقيع عقده مع باريس سان جيرمان عام 2022، قبل إبعاده من منصبه في نهاية موسم 2021-2022، ليغادر البرازيلي النادي الفرنسي بطريقة مثيرة للجدل. وفتح ليوناردو النار تجاه النجم مبابي في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، يوم الأحد، قائلا: من أجل مصلحة باريس سان جيرمان، حان الوقت لرحيل مبابي. وأضاف: باريس سان جيرمان كان موجودا قبل مبابي وسيبقى بدونه، لقد قضى ستة أعوام في النادي وهناك خمسة فرق فازت بدوري أبطال أوروبا بدون مبابي. وأردف: من خلال سلوكه خلال العامين الماضيين، أظهر مبابي أنه ليس لاعبا قادرا حقا على قيادة فريق، إنه لاعب رائع ولكنه ليس قائدا، إنه هداف رائع وليس مبدعا، من الصعب بناء فريق حوله.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

"تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

إقرأ المزيد مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب "سانتياغو برنابيو" من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في "يورو 2024".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن