الرياض : البلاد

أطلقت شركة طيران بيوند، الشركة الرائدة في مجال الرحلات الجوية، عهداً جديداً في السفر الفاخر مع انطلاق رحلتها الافتتاحية من الرياض إلى المالديف. تم الاحتفال بهذه المناسبة الهامة بحدث فاخر في الرياض، حضره كبار الشخصيات وممثلو وسائل الإعلام. وفي خطوة إضافية لتعزيز تجربة السفر، أعلنت بيوند عن شراكة استراتيجية مع التنفيذي، لضمان رحلة استثنائية وسلسة للركاب منذ اللحظة الأولى.

تعد هذه الشركة الجديدة للرحلات الفاخرة بتحويل الأجواء بأجوائها التي تشبه الطائرات الخاصة. بيوند، التي تعد الأولى من نوعها، تربط المسافرين مباشرة من مدن رئيسية في أوروبا وآسيا بجنة ماليه الاستوائية، بدءًا بمسار حصري من الرياض في هذا اليوم المميز.

طائرة إيرباص A319 التابعة لبيوند، والتي تعد تحفة من تحف الطيران الفاخرة مع مقاعد تتحول إلى أسرّة مسطحة، تمثل قمة الراحة والأناقة. ومن خلال العرض الافتتاحي يمكن السفر من الرياض إلى المالديف بأناقة بأسعار تبدأ من 3,860++ ريال سعودي للرحلة ذهابًا وإيابًا.  هذه الأسعار الترويجية متاحة حتى 30 نوفمبر 2023 للسفر حتى 15 ديسمبر 2023.

“يسعدنا انطلاق رحلتنا الأولى من الرياض وهذا تأكيد على رؤية ‘بيوند’ لإعادة تعريف تجربة السفر الفاخرة”، هكذا تحدث تيرو تاسكيلا، الرئيس التنفيذي لـ”بيوند”. “تمثل رحلتنا اليوم بداية عهد جديد في الطيران، حيث تصبح الفخامة والراحة والحصرية واقعًا يعيشه كل مسافر. هذا الإنجاز هو دليل على تفانينا وسعينا المستمر للتميز، مما يضع معايير جديدة في صناعة الطيران ويغير السفر الجوي الفاخر.”

تسعى “بيوند” لتوسيع أسطولها ليشمل 32 طائرة وخدمة 60 وجهة خلال السنوات الخمس المقبلة. وتتطلع “بيوند” إلى المستقبل بخطط لدمج طائرات إيرباص A321 في أسطولها في العام المقبل.

تركز استراتيجية السوق المتخصصة للشركة على ربط ماليه بشكل مباشر بمدن رئيسية مثل الرياض، والتي تعد من أوائل المدن التي تحتفل بالربط المباشر مع ماليه، وسيتبعها قريبًا مسارات من ميونيخ وزيورخ. وتتطلع “بيوند” إلى توسيع رؤيتها لتشمل ميلانو ودبي في 2024.

تأسست شركة “بيوند” في يناير 2022 على يد الخبراء في مجال الطيران ماكس نيلوف وتيرو تاسكيلا وساشا فويرهيرد، وهي نتاج شراكة بين شركة الاستثمار “أرابيسك” ومجموعة الضيافة المالديفية “سيمدي جروب”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: من الریاض

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر

المناطق_الرياض

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، بأولى رحلاته المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية يوم الأربعاء، 3 يوليو ، لتصبح أول شركة طيران في المنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مما يزيد خيارات الوجهات السياحية لضيوفه من خلال شبكته الدولية المتنامية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية الأستاذ مزيد الهويشان ومدير مطار العلمين الدولي ومنسوبي طيران ناس.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة 4 يوليو 2024 - 3:41 مساءً تغيير كسوة الكعبة في الأول من شهر محرم للعام 1446هـ 4 يوليو 2024 - 3:21 مساءً

ويربط طيران ناس بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير الطيران الاقتصادي الرائد رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويمكن حجز رحلات طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع اﻻلكتروني www.flynas.com أو تطبيق الهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 3:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:15 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:12 مساءًالأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو أبرز المواد4 يوليو 2024 - 3:01 مساءًالمعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية الاقتصاد4 يوليو 2024 - 2:47 مساءً“الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض4 يوليو 2024 - 3:15 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر4 يوليو 2024 - 3:12 مساءًالأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو4 يوليو 2024 - 3:01 مساءًالمعهد الملكي للفنون التقليدية يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية4 يوليو 2024 - 2:49 مساءًأمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية4 يوليو 2024 - 2:47 مساءً“الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة وزير الخارجية يلتقي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الطيران الأمريكي البريطاني يعاود غاراته على محافظة الحديدة
  • شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري
  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف أولى رحلاتها إلى طرابلس
  • إياتا: ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى الرياض
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين