بوابة الوفد:
2024-09-09@03:52:32 GMT

نجم المغرب مديرا رياضيا لمارسيليا الفرنسي

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

اعلن نادي مارسيليا الفرنسي تعيين نجم منتخب المغرب السابق ونجم نادي روما الإيطالي السابق المهدي بن عطية في منصب المدير الرياضي لنادي عاصمة الجنوب الفرنسي ليكون ضمن الطاقم المعاون للمدير الفني الإيطالي دي جينارو جاتوسو .

وكان المهدي بن عطية- 36 عاما - قد اعلن أعتزاله في ديسمبر عام 2021 ومنذ هذا التوقيت وعمل المهدي بن عطية كوكيل لاعبين منذ هذا التوقيت لكنه الان سيلعب دورا مختلفا داخل نادي مارسيليا .

ووفقا لصحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية فأن المهدي بن عطية سيكون له قرارت حاسمة في التعاقد مع مجموعة من الاعبين خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة الذين يحتاجهم نادي مارسيليا .

وسيخلف المهدي بن عطية خافيير ريبالتا الذي ترك منصب المدير الرياضي لنادي مارسيليا منتصف أكتوبر الماضي .

يذكر ان المهدي بن عطية لعب لمارسيليا لمدة خمسة سنوات في صفوف مراحل الناشئين قبل ان ينتقل لنادي كليرمون كما لعب لنادي اودينيزي الأيطالي ونادي روما الإيطالي ونادي اليوفنتوس الايطالي قبل ان ينهي مشواره الكروي في الدوري التركي بنادي فاتح كارمنجوك .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب المغرب الدوري الفرنسي نادی مارسیلیا

إقرأ أيضاً:

عطية عزى بشهداء الدفاع المدني وطالب بتطبيق القرار 1701

استنكر النائب سجيع عطية في بيان، "القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني والذي أدى إلى استشهاد ثلاثة عناصر من الدفاع المدني"، معزيا ذوي الشهداء. وطالب المجتمع الدولي "بتطبيق القرار 1701 بشكل صارم لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات وحماية السيادة اللبنانية".

من جهة أخرى، ناشد عطية وزير التربية عباس الحلبي "بإلغاء زيادة رسوم التسجيل في المدارس الرسمية"، مشددا على أن "هذه الزيادات تشكل عبئاً إضافياً على الأسر اللبنانية التي تعاني من الظروف الاقتصادية الصعبة".

وطالب الدولة "بإنصاف منطقة عكار التي تعاني من التهميش والحرمان". وشدد على "ضرورة توفير الدعم اللازم للمنطقة وتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية لضمان حقوق أهالي عكار وتحقيق العدالة والمساواة لهم".

مقالات مشابهة

  • بينهم ملياردير شهير.. هؤلاء في طريقهم لـنادي التريليونير
  • «أزهرية كفر الشيخ»: مشاركة الطلاب المتميزين رياضيا في معسكر بورسعيد
  • عطية عزى بشهداء الدفاع المدني وطالب بتطبيق القرار 1701
  • لعناية بت المصارين البيض زينب الصادق المهدي
  • الفنان تووليت يوجه رسالة تحذيرية لنادي بيراميدز: «هتخد إجراءات قانونية»
  • وفاة القائد الأسطوري لنادي ليفربول
  • مديرا الاستخبارات الأمريكية والبريطانية يظهران علنا معا لأول مرة
  • ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ
  • ‏مديرا المخابرات الأمريكية والبريطانية: نستغل قنواتنا الاستخباراتية للضغط بقوة لضبط النفس والعمل على التوصل إلى هدنة في غزة
  • وفاة المنصف خماخم الرئيس السابق لنادي الصفاقسي التونسي