قال محمد خليل سليم امين أمانه رأس غارب  حزب مستقبل وطن أن  الرئيس السيسي حقق الأمن والأمان للمصريين بمواجهة الإرهاب والقضاء عليه وهو رجل عادل لا يعرف أي محسوبية ..

وشدد على الدعم والتأييد الكامل للقائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بهدف الحفاظ على رفعة الوطن وحماية مستقبل المصريين والحفاظ على حضارتهم.


وأشار النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، إلى ضرورة  التوعية بأهمية المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والوقوف صفا واحدا خلف الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الأمانات الحزبية بالمراكز علي مستوي المحافظات، تقوم بدور فعال في توعية المواطنين بالأحداث الجارية و موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطنية، وأهمية مساندة المواقف الشجاعة للرئيس السيسي تجاه التحديات والظروف السياسية التي تمر بها البلاد خلال الفترة الراهنة.

وكان قد نظم  حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر  بمدينة رأس غارب مساء اليوم مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية مقبلة.

وحضر المؤتمر عدد من القيادات الشعبية وأعضاء حزب مستقبل وطن ومجلس النواب بمحافظة البحر الأحمر، وآلاف من المواطنين من كافة قرى مركز بلبيس، يحملون اللافتات المؤيدة والإعلام وصور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين وقوفهم ودعمهم الكامل له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


تم استعراض كافة الإنجازات والمشروعات التي حققتها الدولة المصرية و ما تقدمه من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلي مستوي عدد كبير من المشروعات القومية بكافة القطاعات الخدمية و التنموية.

وكذلك حث المواطنين علي ضرورة  المشاركة الفعالة والإيجابية في الإنتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم كان ذلك بحضور جماهيري  كبير  للمواطنين وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.


وأكد أحمد الدقاق امين تنظيم حزب مستقل وطن بالبحر الأحمر أن الإدارة الحكيمة  للرئيس السيسي تعد مكسب كبير لمصر نظرًا للظروف التي تمر بها المنطقة، وأنه حقق العديد من الإنجازات الكبيرة طوال السنوات الماضية، ومن أجل تحقيق طفرة تنموية في مصر ولحماية مقدرات الأمن القومي وغيرها من الانجازات، واستكمال مشروعات حياة كريمة التي طورت الريف المصري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رأس غارب بالبحر الأحمر الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية مؤتمر دعم الرئيس السيسي عبد الفتاح السیسی حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

دمار كبير في الضاحية الجنوبية... وصحيفة إسرائيليّة: المُستهدف هو أمين عام حزب الله

كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أنّ  الشخص المستهدف في القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية هو الامين العام لحزب الله حسن نصرالله.     وأدّت الغارات الاسرائيلية على مقرّ قيادة "حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت، إلى إحداث دمار كبير في الأبنية، وتشكّل حفرة عميقة جداً.     وبحسب الاعلام الاسرائيلي، فإنّ إسرائيل استخدمت صواريخ ذكية قادرة على إختراق التحصينات.      

دمار كبير في الضاحية الجنوبية بعد العدوان الاسرائيلي pic.twitter.com/j3muG3G7TE

— Lebanon 24 (@Lebanon24) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون استهداف مدمرات حربية أميركية بالبحر الأحمر
  • دمار كبير في الضاحية الجنوبية... وصحيفة إسرائيليّة: المُستهدف هو أمين عام حزب الله
  • «القاهرة الإخبارية»: الحوثيون يعلنون استهداف 3 سفن حربية أمريكية بالبحر الأحمر
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • لبناء وعي الأجيال تجاه البيئة.. "بذور الأفلام" في مدينة القصير بالبحر الأحمر
  • على غرار رأس الحكمة.. مصر تعتزم طرح 5 مناطق بالبحر الأحمر.. ومستثمرون يعلقون
  • تكريم المشاريع الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر
  • الرئيس العليمي يطرح رؤية بديلة للتعاطي الدولي مع الهجمات الحوثية بالبحر الأحمر
  • العراق يجدد التزامه الجاد بالتعاون مع المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والقضاء عليه بشكل نهائي
  • حملات واسعة النطاق للقضاء على الإشغالات والباعة الجائلين والمتسولين بالبحر الأحمر