أكد الدكتور هاني الشيخ مساعد  الأمين العام، وأمين الاتصال السياسي بحزب أبناء مصر ان المشاركه في الانتخابات الرئاسية واجب وطني ويعزز من قدرة المصريين علي إعطاء أصواتهم لمن يرونه مناسبا في المرحله المقبله فالمصريين لديهم وعي ثقافي وفكري يستطيعون من خلاله اختيار الأصلح والأنسب في الفترة المقبلة.

ونوه القيادي بحزب أبناء مصر فى بيان صحفى له ندائه لجميع فئات الشعب المصري بضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي سيشهد بنزاهتها العالم أجمع ،فمصر لا تحتاج وصايه من احدا وتحديدا المنظمات الحقوقية، والدولية التي تطل علينا من حين لآخر والافتراء علي مصر وتشويه صورتها بشكل  متعمد ومستمر.

وقال الشيخ أن هؤلاء يسعون لمصالح شخصية ويريدون تطبيق أجندات خارجية المراد بها زعزعة الأمن والاستقرار داخل مصر.

وأوضح القيادي بحزب بناء مصر أن ثقته في المصريين في الداخل والخارج كبيره جدا وأنهم رجال وقت الشدائد وقادرون علي الحشد لكي يشهد للعالم أجمع ومنظمات السبوبة أن الشعب المصري عندما يريد يفعل.

ووجه الشيخ رسائل كثيرة أهمها ان الحزب وقياداته يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي وسيساهم أيضا في الحشد لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة ، معللا ذلك بأنه الأجدر والاحق برئاسه مصر في الفتره المقبلة نظرا لما راه المواطن المصري من أمن وأمان واستقرار والحفاظ علي هيبة الدولة المصرية واستعادة مصر لمكانتها مرة اخري بين دول العالم.

وأضاف الشيخ بأن الحزب سوف يقيم مؤتمرا حاشدا يوم 25 نوفمبر في تمام الساعه الثالثه عصرا  بمحافظة الدقهلية ، بحضور قيادات الحزب وأمين المحافظة حامد محفوظ،ولفيف من السياسيين والصحفيين وجموع غفيرة من فئات الشعب المصري ليثبتوا للعالم أجمع بأن إرادة المصريين قوية وانهم جميعا يصطفون ويدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المقبلة المنظمات الحقوقية الرئيس عبدالفتاح السيسي فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتوجه بالحديث إلى كل المصريين، إلى كل رجل مصرى وسيدة مصرية، يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار، خلال الفترة الأخيرة، مـــن أجــــل توفيـــر الحيـــاة الطيبـــة لأبنائهـــم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء، من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن".

 

وتابع “الرئيس السيسي”، خلال كلمته بذكرى ثورة 30 يونيو، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، :"إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام".

 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتقدم بتحية إجلال واحترام، لجميع شهداء الوطن، أبناؤنا الذين قدموا حياتهم، ثمنا لبقاء الوطن وحمايته، نشد على أيادى أسرهم، ونقول لهم إن شعب مصر أصيل، لا ينسى من ضحوا لأجله، وسنعمل جميعا، على بناء وطن قوى كريم، يليق بحجم التضحية، التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا، ينير لنا الطريق، نحو المستقبل الذى نتطلع إليه".
 

مقالات مشابهة

  • الاصطفاف الشعبي واجب وطني عند الأزمات.. !!
  • السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • "نيويورك تايمز": ممولو الحزب الديمقراطي يريدون استبدال بايدن بـ"القوة"
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • ترامب: الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة اختيار بين القوة والضعف
  • Axios: الديمقراطيون يشككون في قدرة هاريس على الحلول محل بايدن
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني