ابين((عدن الغد )) خاص

قال وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي وفي الوقت الذي تعالت الأصوات حول نقاط الجبايات في أبين، ونسمع ونقراء في وسائل الإعلام عن بعض القيادات العسكرية الذين أدلوا بتصريحات صحفية حول جبابات أبين وعن من هو المتورط فيها..

قال إنني على أتم الاستعداد لتقديم نفسي للمحاكمة والمثول أمام القضاء في حال ثبت أنني متورط في أي عملية جبابات، وأن لي يد في أي جباية أو أنني أملك أي نقطة من نقاط  الجباية المنتشرة في أبين.

.

وقال فانه مستعد  لكي ينال جزأه العادل الذي يقرره القضاء، وهو بذلك 
متحدياً من يتهمه أنه متورط ومشارك في هذه النقاط أن يأتي بما يثبت ذلك أمام القضاء، ومواجهته بأي دليل أو اي إثبات يدينه..

وفي ذات السياق فإنني ادعو كافة القيادات السياسية والعسكرية والأمنية إلى أن تبادر إلى ما ادعو إليه ويقدمون أنفسهم للمحاكمة سواء كانت العسكرية أو الأمنية أو الجزائية حتى يأخذ القضاء حقه، في أي إتهامات حولهم..

وقال إن مجرد التصريحات الصحفية التي لا تغني ولا تسمن من جوع لابد أن يبادروا ويقدموا أنفسهم إلى المثول أمام القضاء إذا كانوا صادقين فيما يدعون، ليأخذ كل واحد جزاه العادل أمام القضاء في حال ثبتت أي إتهامات حولهم، وهذا من باب انصاف المواطن البسيط.

وهنا نكرر ونعيد ما قلناه آنفا، ونقولها بالفم المليان ليس لنا أي يد في تلك الجبابات ولا أملك أي نقطة في أبين وتم تسليم النقطة إلى الجهات الأمنية منذ سنوات..

*والله من ورى القصد*

*أخوكم/ الشيخ/ وليد بن ناصر الفضلي* 
*وكيل أول محافظة أبين*

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: أمام القضاء

إقرأ أيضاً:

سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 

 

 

حيروت – متابعات

جددت قيادة وسلطات محافظة أبين المحلية والأمنية والعسكرية، وقوفها لجانب مطالب قبائل أبين للإفراج عن المقدم علي عشال الجعدني، المختطف من قبل نافذين في الانتقالي المدعومة إماراتيا.

 

 

 

جاء ذلك في بيان صادر عن قيادة أبين المحلية والعسكرية، إثر احتشاد قبائل أبين إلى إدارة أمن المحافظة تلبية لدعوة مدير أمن المحافظة علي الذيب الكازمي، للتوجه إلى العاصمة المؤقتة عدن، للمطالبة بالإفراج عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني، أحد أبناء قبيلة الجعدنة، لدى الانتقالي بعدن.

 

 

 

وأكد البيان، وقوف قيادة أبين إلى جانب قبائل أبين في مطلبها للإفراج العاجل عن المختطف المقدم علي عشال الجعدني الذي اختطف قبل أسابيع في عدن.

 

 

 

وقال البيان، إن قيادة أبين تخلي مسؤولياتها عن أي أحداث تحصل من مساء الثلاثاء، محملا المسؤولية الكاملة كل من ماطل في عدم تنفيذ توجيهات الجهات العليا.

 

 

 

وأشار إلى الجهود التي بذلتها قيادة أبين لتهدئة قبائل أبين بعدم قطع الطرق وتجاوب القبائل لذلك لافتا إلى مماطلة الجهات الأمنية في عدن وتجاهلها للأوامر التي صدرت من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بسرعة القبض على الخاطفين المتنفذين المنتمين إلى المجلس الانتقالي بعدن.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • «نور بعد العتمة».. حياة كريمة تعيد الأمل لـ«وليد» بتوفير سلع في محل بقالته
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • اليسير: مع مرور الوقت سيجد الليبيون أنفسهم أقلية في بلادهم أمام موجات المهاجرين
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر