بوابة الوفد:
2024-06-30@00:00:59 GMT

مصرع فتاة اصطدمت بها سيارة بالقاهرة الجديدة

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

لقيت فتاة مصرعها نتيجة اصطدام سيارة بها، بمنطقة القاهرة الجديدة، كما أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

وأشارت تحريات رجال المباحث أن الفتاة أثناء عبورها الطريق، صدمتها سيارة، وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

ورد بلاغا لغرفة النجدة، يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة القاهرة الجديدة، توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة صدمت فتاة أثناء عبورها الطريق، مما أسفر عن إصابتها  وتم نقلها إلى المستشفى لتفارق الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

كما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر ، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائد السيارة، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة القاهرة الجديدة المصاب إلى المستشفى حادث مرورى الخدمات الأمنية قائد السيارة مدينة 6 أكتوبر كاميرات المراقبة إلى المستشفى

إقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لجراج اشتعل به حريق بحدائق الأهرام، مما أسفر عن مصرع شخص، وتبين أن النيران اشتعلت بسيارة مركونة بالجراج الخاص بعقار وامتدت للطابق الأول، وخلال محاولة الضحية الخروج من شقته اختل توازنه وسقط داخل الجراج، ليلقى مصرعه.


تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب اندلاع الحريق، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بعقار في حدائق الأهرام، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل بجراج أسفل العقار، مما أدى إلى مصرع شخص من سكان العقار، وتم محاصرة النيران وإخمادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • كان بيغسل عربيته.. مصرع شخص غرقا في ترعة بطنطا
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية