تحدث البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، عن مواجهة سيراليون القوية في ثاني جولات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وسيراليون، في تمام الساعة السادسة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ومن المقرر أن تقام المباراة في دولة ليبيريا.

وقاد النجم محمد صلاح منتخب مصر، لإكتساح نظيره جيبوتي بسداسية نظيفة مساء أول أمس الخميس على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال روي فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "لقد أوضحنا وجهة نظرنا عن استبعاد 3 من لاعبي المنتخب واتحاد الكرة أصدر بيانا عن ذلك".

وواصل: " الآن نحن لا نفكر في أي أمر آخر، لدينا لاعبين أكفاء وغداً سنواجه منافسا قويا، وتفكيرنا في المباراة وهذا هو الشيء الأهم".

وأضاف: "من مصلحتنا أن يفقد خصومنا النقاط وهذا دائما شيء إيجابي بالنسبة لنا، ولكننا لن ننتظر أن يفقد الخصم أي نقاط وبعد ذلك نتحرك، علينا أن نقدم عملنا وهو الفوز في كل مباراة".

وتابع: "مباراتنا مع سيراليون صعبة وستكون مختلفة عن مواجهة جيبوتي الماضية، منتخب سيراليون منظم وهدفنا حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز ليس فقط أمامهم ولكن أمام أي خصم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر سيراليون اخبار منتخب مصر موعد مباراة مصر القادمة مباراة مصر القادمة روي فيتوريا مصر وسيراليون مباراة مصر وسيراليون مصر ضد سيراليون مباراة مصر ضد سيراليون وسيراليون موعد مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كاس العالم

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • ثلاثي هجومي يقود إنجلترا أمام سويسرا
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • يورو 2024: إنجلترا تلاقي سويسرا وهولندا في مواجهة تركيا في ختام الدور ربع النهائي
  • تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • محمد النني يعلق على اختياره ضمن قائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق