حياتنا، فيديو متداول لزيارة كيليان مبابي الأولى للكاميرون سيارات مصفحة وعناصر مدججة،وطن 8211; في زيارته الأولى لمسقط رأسه، انتشرت لقطات مصورة تُظهر كيف تتم حراسة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو متداول لزيارة كيليان مبابي الأولى للكاميرون.

. سيارات مصفحة وعناصر مدججة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو متداول لزيارة كيليان مبابي الأولى للكاميرون.....

وطن – في زيارته الأولى لمسقط رأسه، انتشرت لقطات مصورة تُظهر كيف تتم حراسة اللاعب الفرنسي كليان مبابي في دولة الكاميرون، خلال الزيارة التي أجراها لعائلته، والتي شهدت ترحيبا واسعا.

وأظهر مقطع فيديو، موكب وهو يتحرك في الكاميرون، بمشاركة العديد من المركبات المصفحة والمسلحة.

كما شوهد عددا كبيرا من رجال الأمن، وهم يرافقون سيارة مبابي، ويهرولون بجانب الموكب أثناء تحركه.

????️زار اللاعب الفرنسي مبابي عائلته في مسقط رأسه في الكاميرون. شوهد مبابي مصحوبًا بمركبات مدججة بالسلاح ومدرعات. pic.twitter.com/M7EyGMyQJL

— الأحداث الروسية???????????? (@soldier2017kg) July 9, 2023

زيارة مبابي للكاميرون

وأجرى مبابي، البالغ من العمر 24 عامًا، زيارة لدولة الكاميرون “موطنه الأصلي”، وسط شغف منقطع النظير من قبل المواطنين هناك.

شغف جماهيري يلغي مباراة ودية

وتسببت حالة الشغف الجماهيري، التي حظي بها مبابي، وحرص المواطنين على متابعة تحركات اللاعب الفرنسي، في إلغاء مباراة ودية رمزية كان سيشارك فيها.

كما اضطر المنظمون إلى نقله عبر القارب في بعض محطاته بسبب استحالة القيام بذلك عبر الطرق البرية، بالنظر للازدحام المروري الخانق ومتابعة الجماهير اللحظية لكل تنقلاته.

يُضاف إلى ذلك أيضا، عجز قوات الأمن عن تأمين الزيارة بالطريقة التي كانت تريدها عائلة مبابي.

مشاركة مبابي في أعمال خيرية

وشملت زيارة كيليان مبابي للكاميرون، المشاركة في أعمال خيرية رفقة أطفال صم، وسط تفاعل شعبي من المشجعين الذين حرص المئات منهم على ارتداء قميص نادي باريس سان جيرمان الذي يلعب له مبابي.

كما قدّمت مجموعة من حوالي 100 راقص تقليدي عرضًا على شرف زيارة مبابي، الذي حرص على تحية الحشود الذين أبقوهم عناصر الشرطة على مسافة منه، قبل أن يُنقل بعيدًا في سيارة دفع رباعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي (فيديو)

كشف السفير عزت سعد، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، عن دلالة زيارة السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي سيرجي لافروف.

دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية دبلوماسي سابق: إيران ستواصل دعم جماعتها بأحدث الأنظمة الهجومية لتهديد إسرائيل (فيديو) لقاء عبد العاطي مع وزير الصناعة الروسي 

وقال "سعد" في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الإثنين، "الزيارة تأتي في سياق التشاور والتنسيق المتواصل بينت مصر وروسيا بحكم أن روسيا تترأس تجمع البريكس الذي انضمت مصر إلى عضويته وشيء طبيعي أن يكون هناك نوع من التشاور".

وأضاف "وبحكم موقفها القوي والداعم للحق الفلسطيني وهي من الدول التي اعترفت منذ عقود بفلسطين كدولة مستقلة على حدود 67 بالإضافة إلى مصر هي الشريك الاقتصادي والتجاري لروسيا في منطقة الشرق الأوسط، حيث التقى وزير الخارجية بوزير الصناعة والتجارة الروسي وهو الذي يترأس الجانب الروسي في اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني بين البلدين".

مقالات مشابهة

  • فيديو| جون كيربي: زيارة محمد بن زايد إلى أمريكا تاريخية
  • الوضع بليبيا وأزمة سد النهضة.. الخارجية الأمريكية تكشف سبب زيارة بلينكن لمصر(فيديو)
  • شاهد| اللحظات الأولى عقب المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بقصف مدرسة “ابن الهيثم” التي تؤوي نازحين بحي الشجاعية (فيديو)
  • زيارة تفكيك الأزمة في بغداد (فيديو)
  • ‎مبابي يعلق على احتفاله المدهش مع روديغر: انتقمت .. فيديو
  • المستشفيات اللبنانية تغرق بالمصابين من قيادات وعناصر حزب الله والمستشفيات تطلق نداءات استغاثة للتبرع بالدم
  • فرحة صبي بعد تلقيه قميص مبابي.. فيديو
  • دبلوماسي يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي (فيديو)
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • ولي العهد السعودي يعرب عن تطلعه لزيارة مصر في أقرب فرصة ممكنة