صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@11:36:43 GMT

فينيسيوس.. قطع وتلف!

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

 
مدريد (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة «خبر سيئ» في إصابة فينيسيوس! نهاية نيمار «المحطم»!

أكّد ريال مدريد الإسباني أن مهاجمه فينيسيوس جونيور الذي استُبدل خلال مباراة بلاده البرازيل مع كولومبيا ضمن تصفيات مونديال 2026، يعاني من إصابة في فخذه الأيسر قد تبعده عدة أسابيع عن ملاعب كرة القدم.
وكشفت الفحوص التي خضع لها اللاعب البالغ 23 عاماً عن «قطع في العضلة الفخذية ذات الرأسين مع تلف في الوتر البعيد للساق اليسرى».


وفيما أكّدت هذه الفحوص ما سبق وأعلن عنه الاتحاد البرازيلي، لم يكشف ريال مدريد مدة غياب اللاعب، بيد أن تقارير صحفية أشارت إلى ابتعاده نحو شهرين.
ويغيب فينيسيوس جونيور الذي يعتبر عنصراً أساسياً في ترسانة هجوم البرازيل، عن مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين بطلة العالم الثلاثاء في ريو دي جانيرو.
وكان فينيسيوس ألمح في وقت سابق إلى أن التوقعات ليست جيّدة بالنسبة له كي يكون جاهزا لمواجهة الأرجنتين، وقال بعد خسارة البرازيل في بارانكيا «بناءً على ما أخبرني به الأطباء، سيكون الأمر صعبًا بعض الشيء».
وغادر فينيسيوس الملعب في الدقيقة 27 من المباراة عندما كان منتخب بلاده متقدما 1-0، قبل أن يخسر في الشوط الثاني بهدفي لويس دياس.
وأضاف «أعتقد أنها الإصابة السابقة نفسها، شعرت بألم في الجزء الخلفي من فخذي».
وغاب النجم البرازيلي عن الملاعب لمدة شهر بعد إصابته في فخذه الأيمن نهاية أغسطس الماضي خلال مباراة في الدوري الإسباني، ولم يشارك في أول مباراتين للبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية ضد بوليفيا والبيرو في سبتمبر الماضي.
ويفتقد المنتخب البرازيلي، صاحب المركز الخامس في ترتيب أميركا الجنوبية، خدمات حارس المرمى إيدرسون، المدافع دانيلو، لاعب الوسط والقائد كاسيميرو والمهاجم النجم نيمار، جميعهم بسبب الإصابة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البرازيل ريال مدريد فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار

على الرغم من غيابه عن منتخب البرازيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أشهر، إلا أن نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي كان حاضراً في مخيلة جماهير السيليساو، لاسيما بعد إخفاق الفريق في بطولة كوبا أمريكا.

وودع المنتخب البرازيلي منافسات البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية من الدور ربع النهائي بعدما أطاح به نظيره الأوروجوياني بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي. وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع شكل وأداء المنتخب،

حيث رصد موقع “سبورتس كيدا” أبرز ما جاء من تعليقات على منصة “إكس” والتي أشارت إلى افتقاد راقصي السامبا لجهود نيمار.وقال أحد المشجعين: “نيمار هو آخر لاعب برازيلي يمكنك أن تدفع المال لأجل مشاهدته”.. وزاد آخر: “منتخب البرازيل غير متكامل بغياب نيمار”.واستعرض آخرون أرقام نيمار بقميص السيليساو وما حققه طوال مسيرته للتدليل على افتقاد المنتخب لجهوده.يذكر أن نيمار يغيب عن الملاعب منذ أكتوبر الماضي عندما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث لم يشارك سوى في 5 مباريات بقميص الهلال سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 3 أخرى.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟
  • البرازيل تودع كوبا أمريكا بعد الهزيمة أمام أوروجواي في ربع النهائي
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يدعم منتخب البرازيل أمام أوروجواي.. صورة
  • موعد مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي