صحافة العرب:
2024-09-18@08:32:08 GMT

قرية أفريقية انقرض فيها الرجال اخر خبر

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

قرية أفريقية انقرض فيها الرجال اخر خبر

اخر خبر، قرية أفريقية انقرض فيها الرجال،تعتبر قرية أوموجا ، في شمال كينيا بأفريقيا مكانا يقطنه النساء فقط وخالية تماما من .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قرية أفريقية انقرض فيها الرجال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قرية أفريقية انقرض فيها الرجال

تعتبر قرية «أوموجا» ، في شمال كينيا بأفريقيا مكانا يقطنه النساء فقط وخالية تماما من جنس الرجال.

وتشبه القرية، إلى حد كبير، المستوطنات القبلية، حيث يعيش الناس في بيئة جماعية، باستثناء أمر واحد فقط: «إنها خالية من الرجال».

وتأسست القرية في عام 1990 كملاذ للنساء. وتعتبر «أوموجا» موطناً للإناث من جميع الأعمار دون الرجال

وتحرص القرية على تثقيف سكانها حول حقوق المرأة. وتعيش النساء حياة متواضعة، حيث تعملن لكسب دخلهن من أجل شراء الغذاء وتوفير الموارد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل أفريقية النواب: معرض صحاري أكد القوة الواعدة للقطاع الزراعي المصري

أكد الدكتور محمد سليم وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب أن المشاركة الدولية الكبيرة في معرض ومؤتمر "صحارى 2024" الزراعي الدولي في دورته السادسة والثلاثين والذى افتتحه علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وعدد من قيادات الوزارة كشف عن حقيقية فى غاية الأهمية مفادها أن القطاع الزراعى المصرى أصبح واحداً من اهم القطاعات الاقتصادية الواعدة والكبيرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأسرها وأفريقيا

تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية


وأشار " سليم " فى بيان له أصدره اليوم إلى أن ذلك المعرض يعد واحداً من أكبر وأهم المعارض في إفريقيا والشرق الأوسط، ويقام برعاية مجلس الوزراء ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تحت شعار "حصاد الابتكار من أجل غدٍ أفضل" موضحاً أن أكبر دليل على ذلك مشاركة أكثر من 250 شركة عارضة من مختلف الدول، منها الصين، فرنسا، إسبانيا، هولندا، الهند، تركيا، سويسرا، وقبرص. بالإضافة إلى كبريات الشركات الزراعية المصرية والمستثمرين المصريين.
واعتبر الدكتور محمد سليم أن الاهتمام الدولي الكبير بالمعرض المصرى يعد دليلاً قاطعاً على الحجم الكبير للسوق المصرى في قطاع الزراعة حيث يحظى باهتمام دولي كبير، لاسيما خلال الفترة الأخيرة، التى تشهد فيها البلاد طفرة زراعية كبيرة بفضل المشروعات القومية وزيادة حجم الإنتاج الزراعى وزيادة حجم التصدير وحصول مصر علي مراكز أولى في تصدير بعض الأصناف مثل الموالح والفراولة المجمدة وذلك فى ضوء الاهتمام الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة للقطاع الزراعى
وأكد الدكتور محمد سليم أن معرض صحاري يعد فرصة مهمة وكبيرة لكل المستثمرين في القطاع الزراعى للإطلاع على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في الزراعة والميكنة ومستلزمات الإنتاج مشيداً بأهمية التوعية بالتقنيات الحديثة في قطاع الزراعة، نظرا لأنها تساعد في التوسع الرأسي وتحقيق خطة الدولة في التنمية الزراعية، من خلال مضاعفة الإنتاج وتقليل تكلفته وتحسين جودته.
ووجه الدكتور محمد سليم تحية قلبية لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي علاء فاروق ولجميع القيادات والمهندسين والعاملين بالوزارة على التنظيم الرائع لهذا المعرض معتبراً الاشادة العالمية الكبيرة بهذا المعرض بمثابة دليل قاطع على نجاح مصر فى تنظيم مثل هذه الاحداث العالمية المهمة

 

 

مقالات مشابهة

  • النساء تعاني من مشاكل الجهاز الهضمي مقارنة بالرجال.. باحثون يكشفون السر
  • وكيل أفريقية النواب: معرض صحاري أكد القوة الواعدة للقطاع الزراعي المصري
  • مجموعة زاهد تسعى للاستحواذ على شركة بارلوورلد الجنوب أفريقية
  • صيّادات تونسيات بين سيطرة الذكور على المهنة والتغير المناخي
  • “سعد الله” .. أصبحت القرية “غابة أشباح” وخالياً تماماً من السكان بعد أن تم تهجرهم قسرياً
  • تشغيل وصيانة القرية السياحية في محافظة الرس
  • هل النساء أكثر عرضة للإصابة بالقولون العصبي عن الرجال؟.. استاذ مناعة تُجيب
  • أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة القرية السياحية بمحافظة الرس
  • وكيل أفريقية النواب: بيان البرلمان عن "الإجراءات الجنائية" تاريخي
  • دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم