بوابة الوفد:
2024-10-05@12:59:21 GMT

تعليق فيتوريا يعلق على استبعاد ثلاثي منتخب مصر

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

علق المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على استبعاد الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور من قائمة منتخب مصر، والذي كان في المؤتمر الصحفي لمواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم.

فيتوريا عن استبعاد ثلاثي منتخب مصر: لدينا لاعبين أكفاء

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني قرر استبعاد الثلاثي حسين الشحات، وإمام عاشور، وطارق حامد، من معسكر الفراعنة قبل التوجه لمواجهة سيراليون لعدم التزام الثلاثي بقواعد المنتخب.

وقال فيتوريا ردًا على ذلك: "أوضحت وجهة نظري وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا، نحن نفكر في لقاء الغد ولا نفكر في أي شيئا أخر، لدينا اللاعبين الأكفاء لمواجهة الغد، وسنواجه منافسا قويا، ونسعى لتحقيق الفوز."

من المقرر ان تقام مباراة منتخب مصر امام سيراليون غدًا الأحد على ملعب ستاد صامويل كانيون دو الرياضي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مافسات المجموعة الأولى بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

على ان تنطلق مواجهة مصر أمام سيراليون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل من خلال قنوات اون تايم سبورت مباشرة في الوطن العربي.

تضم المجموعة الاولى كل من منتخبات سيراليون وجيبوتي وإثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالإضافة إلى منتخب مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا روى فيتوريا منتخب مصر استبعاد ثلاثي منتخب مصر طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور طارق حامد حسين الشحات إمام عاشور قائمة منتخب مصر تصفيات كأس العالم تصريحات فيتوريا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة

ماجد محمد

كشف رافائيل رايموند، المسؤول الإعلامي لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، عن سبب استبعاد نجولو كانتي، لاعب وسط اتحاد جدة، عن قائمة «الديوك» ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال رافائيل رايموند: «استبعاد كانتي جاء بسبب الإصابة في تدريبات الاتحاد لا أكثر، ولكن ديشامب كان يتابعه ويراقبه خلال الفترة الماضية وبعد معرفة تفاصيل إصابته تم اتخاذ قرار باستبعاده هذه الفترة»، بحسب الرياضية.

وكان كانتي عاد للمشاركة الدولية مع فرنسا في اليورو الماضي، في ألمانيا، ونال جائزة رجل المباراة في ثلاث مناسبات قبل أن يودع البطولة بعد الخسارة من إسبانيا في نصف النهائي 2ـ1.

والجدير بالذكر أن نجولو كانتي غاب عن مواجهة الاتحاد والأخدود بسبب الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في العضلة الضامة اليمنى خلال تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عودته للتدريبات مع الفريق بناء على استجابته لبرنامج التأهيل الذي وضعه الفريق الطبي بالنادي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون.. ثلاثي بالهجوم
  • استبعاد سون هيونغ من قائمة منتخب كوريا الجنوبية
  • نجم منتخب ألمانيا يختار الثلاثي الأفضل بقلب دفاع ريال مدريد
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • إبعاد كانتي عن منتخب فرنسا بسبب الإصابة
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سام مرسي يعلق على استبعاده من منتخب مصر
  • أول تعليق لـ سام مرسي بعد استبعاده من منتخب مصر