شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن فيلم إنسيديوس ذي ريد دور يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، لوس أنجلوس في 10يوليو العمانية تصدّر العمل الجديد من سلسلة إنسيديوس لأفلام الرعبشباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال إجازة نهاية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيلم "إنسيديوس: ذي ريد دور" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيلم "إنسيديوس: ذي ريد دور" يتصدر إيرادات السينما في...

لوس أنجلوس في 10 يوليو /العمانية/ تصدّر العمل الجديد من سلسلة "إنسيديوس" لأفلام الرعب شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال إجازة نهاية الأسبوع.

وحقق فيلم "إنسيديوس: ذي ريد دور" الذي يحارب فيه رجل وابنه شياطين، 32,6 مليون دولار في دور السينما عبر كندا والولايات المتحدة، حسبما أفادت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وتفوّق هذا العمل على فيلم "إنديانا جونز أند ذي دايل أوف ديستني" الذي أتى بعد 15 عامًا على الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة، والذي حقق 26,5 مليون دولار فقط في عطلة نهاية الأسبوع الثانية من صدوره.

وحقق فيلم "ساوند أوف فريدوم"، المرتبة الثالثة بإيرادات بلغت 17 مليون دولار.

وحلّ رابعًا فيلم الرسوم المتحركة "إيليمنتل" من شركة "بيكسار" التابعة لـ"ديزني" وهو يدور حول قصة خيالية تتناول في خلفيتها مسألة الهجرة، وقد جمع 9,6 مليون دولار.

وحصل فيلم "سبايدر مان- أكروس ذي سبايدر فيرس" الذي يعرض للأسبوع السادس على المركز الخامس محققًا ثمانية ملايين دولار.

/العمانية/

أسماء

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

هبوط فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار.

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

 

تفاصيل فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024
وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا