تنظم شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية، معرضها العقاري الخاص في مدينة العين، بالتعاون مع شركة إعمار العقارية، وذلك بهدف التسويق لمشروعاتها.

وانطلقت فعاليات المعرض يوم الجمعة 17 نوفمبر في فندق “الهيلي ريحان روتانا” في العين، اعتبارًا من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً ويستمر يومين.
وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة «دبليو كابيتال» للوساطة العقارية، إن هذا المعرض يأتي ضمن الفعاليات المهمة التي تنظمها الشركة بشكل دوري، وتضعه على رأس أجندتها العقارية المحلية، حيث بات منصة راقية لتسويق المشروعات العقارية المهمة بما يُتيحه من فرص الوصول إلى شرائح متنوعة من المستثمرين العقاريين.


وتابع الزرعوني: “تعمل دبليو كابيتال على تسويق جميع الفئات العقارية، بدءًا من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولًا إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة”.
وذكر وليد الزرعوني، أن المعرض الحالي يركز على الترويج لمشاريع إعمار العقارية التي تعتبر إحدى أكثر شركات التطوير العقاري قيمةً وشهرةً على المستوى العالمي، مع امتلاكها كفاءات مثبتة في العقارات، ومراكز التسوّق، والبيع بالتجزئة، والضيافة، والترفيه، ما يمكّنها من صياغة أساليب حياة جديدة مع التركيز على التميّز في التصميم وجودة البناء والالتزام بتسليم مشاريعها في تواريخها المحدّدة.
وأوضح أن المعرض يسلط الضوء على عدد من المشروعات خصوصًا مشروع “ذا أويسس”، أحدث مشروعات إعمار العقارية الذي تبلغ قيم استثماراته نحو 20 مليار دولار، ويقع على مساحة إجمالية تزيد على 9.4 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 7 آلاف وحدة سكنية ما بين قصور وفلل فخمة.

وأشار الزرعوني، إلى أنه بالتزامن مع انطلاق المعرض تم الإعلان عن سحب للفوز بقيمة 100 ألف درهم، عند شراء وحدة من خلال شركة “دبليو كابيتال” في الفترة من 17 نوفمبر إلى 17 يناير 2024، على أن يتم عملية السحب في 20 يناير المقبل.
وأفاد وليد الزرعوني، أن دولة الإمارات تشهد طفرة في تنظيم المعارض العقارية القوية في الآونة الأخيرة، وسط جاذبية عقارات الدولة أمام المستثمرين المحليين والأجانب، مؤكدًا أن الدولة تعيش نقلة حضرية جديدة تتبنى فيها تعزيز البنية التحتية والتوسع العمراني لاستيعاب الطلب المستقبلي على المسكن في العقدين المقبلين.
وأشار إلى أن الإمارات تفتح أذرعها أمام الجميع وتقدم تسهيلات غير مسبوقة على صعيد منح الإقامات طويلة المدى، وتسهيل تملك الأجانب للمشاريع الجديدة بالكامل، مع خطط طموحة لتصبح الوجهة الأولى المفضلة للعيش والعمل في العالم.
وأكد الزرعوني الدور الإيجابي للمعارض العقارية في جذب العملاء والمشترين، مشيدًا بالعروض المقدمة من المطورين العقاريين لاقتناص شريحة جيدة من العملاء، ما أسهم في تسجيل تصرفات عقارية غير مسبوقة في الأشهر الأخيرة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دبلیو کابیتال

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”

الرياض : البلاد

 تُشارك الهيئة العامة للصناعات العسكرية في معرض “خطوة للتوظيف” بنسخته العاشرة الذي يقام خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر الجاري في فندق هيلتون الرياض.

 وتأتي مشاركة الهيئة بجناح خاص، انطلاقًا من حرصها على استقطاب أفضل الكوادر البشرية لتحقيق مستهدفات القطاع، وتعزيز قدراتهم ومساعيهم الطموحة ضمن جهود الهيئة في توطين الموارد البشرية في قطاع الصناعات العسكرية بالمملكة.

 وتُجسد مشاركة الهيئة في المعرض للعام الثاني على التوالي، بيئة العمل الفريدة وفرص التوظيف المتنوعة، إضافة إلى الحوافر والمزايا التي تتيحها للكفاءات الوطنية، كما تلبّي مشاركة الهيئة متطلبات إستراتيجية القوى البشرية لقطاع الصناعات العسكرية في تكوين قاعدة بيانات شاملة عن المتقدمين وتقديم الاستشارات المهنية.

 يُذكر أن المعرض يعدّ منصةً تتيح للباحثين عن العمل -من مختلف مناطق المملكة وبجميع مستوياتهم التعلمية-، لقاء أصحاب العمل مباشرة، وإيجاد الفرص الوظيفية، وعرض مهاراتهم، كما تمكنهم من حضور الورش التدريبية، والترشح للمقابلات الشخصية الفورية، إلى جانب حصولهم على استشارات مهنية حيَّة من خبراء في مجال التوظيف.

مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع كباري بنغازي
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض “ويتيكس” بدورته الـ26
  • ورش عمل وجلسات نقاش “كتاب الرياض” من الغرف المغلقة للفضاء المفتوح
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يتسلمان كشف خريجي جامعة درنة لتعيينهم
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • “ماجنتيود كرييتف” تطلق برنامج “روّاد المحتوى”
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • “اتحاد المصارعة” ينظم يوماً ترفيهياً لفنون اللٌعبة في العين
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024