متفرقات، مشروبات فعالة للتخلص من سموم الجسم أبرزها شاي الليمون‎،مشروبات فعالة للتخلص من سموم الجسم أبرزها شاي الليمون‎ صورة موضوعية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشروبات فعالة للتخلص من سموم الجسم.. أبرزها شاي الليمون‎، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشروبات فعالة للتخلص من سموم الجسم.. أبرزها شاي...
مشروبات فعالة للتخلص من سموم الجسم.. أبرزها شاي الليمون‎ صورة موضوعية

يعتبر التخلص من السموم هو عملية طبيعية لتنظيف الجسم تتم عن طريق الكبد والكلى، لتجنب زيادة الوزن وتأثيرات تناول الأطعمة الدهنية، ولكن في بعض الأحيان نفرط في تحميل أنفسنا بالسموم من خلال الطعام والمشروبات ما يؤدي إلى تباطؤ هذه الأعضاء بسبب الإرهاق وبالتالي يحتاج الجسم إلى مساعدة خارجية لطرد السموم.

ووفقا لما ذكره موقع news18، هناك بعض المشروبات المجددة التي يمكن أن تساعدك على التخلص من السموم وتطهير جسمك من السموم

عصير الجزر

عصير جزر منعش غني بالفوائد الغذائية ، ضع شرائح الجزر وشرائح الخيار والبرتقال والزنجبيل في إناء للخلط ثم أضف الماء لتسهيل الخلط مع رشة من القرفة وامزج المكونات جيدًا. لتقديم هذا المشروب المغذي ، قم بتصفية الخليط باستخدام مصفاة أو كيس شبكي لاستخراج العصير. اسكبه في كوب ، وأضف الثلج للحصول على لمسة منعشة.

خل التفاح

خذ الماء الدافئ واخلطه مع خل التفاح وعصير الليمون والزنجبيل المطحون ومسحوق القرفة والفلفل الحار والعسل الخام. بمجرد أن يذوب جيدًا ، يمكنك شربه أو وضعه جانبًا لإحضاره إلى درجة الحرارة المرغوبة.

شاي الليمون الأخضر والزنجبيل

بدلاً من شاي الحليب المعتاد ، جرب شاي الليمون الأخضر والزنجبيل. أولاً ، أضيفي الماء والشاي الأخضر وعصير الليمون والزنجبيل المفروم والفلفل الحار والقرفة والكركم إلى الوعاء واتركيه حتى يغلي. بمجرد نقع الماء ، صفيه ثم اسكبه في أكواب، ويمكنك التحقق من الحلاوة وإضافتها إذا كنت تعتقد أنها ضرورية.

| الحقيبة العجيبة

الكلمات الدالة : الزنجبيل شاي الليمون شاي الحليب التخلص من سموم الجسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا

تؤثر رائحة الفم الكريهة على الصحة العامة، لأنها تكون بكتيريا غير نافعة، كما أنها تسبب إحراجًا للشخص، في أثناء عمله أو بالمناسبات والتجمعات، لذا هناك طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة، وتساعد على إنعاش الفم أيضًا، ومنها البقدونس والزبادي، بحسب موقع Healthline.

البقدونس

يعد البقدونس من الطرق المجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة، كما يعطي إحساسا بالانتعاش لأنه يحتوي على نسبة عالية من مادة الكلوروفيل، لذا يمكن مضغ كمية بسيطة من أوراقه «الفريش» أو الطازجة، في أي وقت، خاصة بعد تناول الطعام، للحصول على فم صحي.

عصير الأناناس من الطرق المجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة

عصير الأناناس من الحلول الفعالة، التي يمكن اللجوء إليها للتخلص من رائحة الفم الكريهة، لذا ينصح بشرب كوب من عصير الأناناس «الفريش» أو المعلب، بعد تناول الطعام، أو مضغ شريحة من الأناناس الطازج أو المعلب أيضًا في الفم، لمدة لا تتجاوز دقيقتين، وبعدها يشطف الفم من السكريات الموجودة في العصير.

الزبادي

الزبادي مكون متوفر بسهولة، ويمكن الاعتماد عليه في التخلص من رائحة الفم الكريهة، إذ يحتوي على بكتيريا صحية تسمى العصيات اللبنية، تقضي على أي بكتيريا سيئة، بالإضافة إلى احتوائه على مادة البروبيوتيك، التي تلعب دورًا فعالًا في القضاء على أي رائحة كريهة بالفم.

الحليب

الحليب مثل الزبادي يلعب دورًا فعالًا، في القضاء على رائحة الفم الكريهة، وينصح بشرب كوب من الحليب، خاصة بعد تناول الوجبات ذات رائحة قوية مثل الثوم والبصل.

قلة الاهتمام بنظافة الأسنان تسبب الرائحة الكريهة

قلة الاهتمام بنظافة الأسنان، يعد سببًا رئيسيًا في انتشار الرائحة الكريهة بالفم، لذا ينصح باستخدام فرشاة ومعجون الأسنان بشكل يومي، لمنع تراكم البلاك الذي يؤثر على صحة الفم، ويجب التنظيف بعد كل وجبة، للتخلص من بقايا الطعام، ومنع التسوس والرائحة الكريهة.

مقالات مشابهة

  • 5 طرق رائعة للتخلص من السموم وتطهير الأمعاء
  • بدائل صحية لمشروبات الكافيين لصباح مفعم بالطاقة
  • أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من التجاعيد وشد البشرة
  • «الإفتاء» توضح حكم تناول مأكولات أو مشروبات بعد الوضوء.. هل يبطلها؟ (فيديو)
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • طرق مجربة للتخلص من رائحة الفم الكريهة.. احصل على نفس منعش فورا
  • طرق للتخلص من الأملاح الزائدة في الجسم
  • أطعمة للتخلص من رائحة الفم الكريهة
  • علامة شائعة تنذر بانتشار السرطان في الدم والغدد الليمفاوية.. اذهب للطبيب فورا
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض