منوعات، بالفيديو فيفي عبده تتعرض لأزمة صحية خطيرة،فيفي عبده تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده nbsp;لأزمة صحية صعبة، بعد أيام قليلة من .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. فيفي عبده تتعرض لأزمة صحية خطيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. فيفي عبده تتعرض لأزمة صحية خطيرة
فيفي عبده تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لأزمة صحية صعبة، بعد أيام قليلة من خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري، الأمر الذي أثار قلق الجمهور عليها.

فيفي عبده جمهورها ومتابعيها عبر (الانستغرام) مقطع فيديو وهي مستقلية وبجانبها طبيب قائلة: "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقول لكم كل خروجة بمشكلة بالنسبالي".

فيفي عبده: "حصل عندي هبوط وبيحللوا لي وحبيت أسجل لكم اللحظة دي، وأنا كل يوم بتألم من المشاكل دي، ادعولي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب."

فيفي عبده لخبيرة الفلك: عايزة أعيش أكثر من 80 سنةآخر أعمال فيفي عبده

يعتبر مسلسل (شغل في العالي) هو آخر أعمال الفنانة المصرية فيفي عبده، الذي شاركت به بالموسم الرمضاني 2022 ، وجاء العمل من  بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، وبيومي فؤاد وغيرهم من الفنانين ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة مدير مدرسة داخل فناء مدرسة بالدقهلية

خيم الحزن بين طلاب وطالبات ومدرسي وموظفي  مدرسة عزبة الدوار التابعة للإدارة التعليمية بشربين، في محافظة الدقهلية تزامنا مع وفاة  مدير المدرسة، بعد تعرضة لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء أداء عمله وتغيب عن الوعى داخل فناء المدرسة.

 

وكان تعرض محمد أبو العلا، مدير المدرسة لأزمة قلبية أثناء تأدية عمله، وعلى الفور قام زملائه بالمدرسة بنقله للمستشفى الذى لفظ أنفاسة الأخيرة، وأكد عدد من زملاء المدير بأنه كان متفانى فى عمله، وتوفي وهو يقوم بأداء عمله والمرور على الفصول وعلى احتياجات الطلاب

 

وقام أهالي القرية بتشيع الجثمان، وحضر فيه عدد من المدرسين الذين أكدوا على أن المتوفى كان يقوم بصيانة الفصول بنفسه كل بداية عام دراسى من أجل تأمين الطلاب.

مقالات مشابهة

  • طرابلس اللبنانية تستجيب لأزمة النزوح بحملة تطوع محلية
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • الصين تعلن عن «خطة» لإيجاد تسوية سياسية لأزمة أوكرانيا
  • نقل فعاليات المصارعة الحرة WWE من “المملكة أرينا” إلى مسرح محمد عبده
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية
  • عبده عطيف: بصمة بيولي مع النصر برزت من خلال تغيير خطة اللعب.. فيديو
  • إصابات خطيرة في رأس دراجة!
  • تفاصيل وفاة مدير مدرسة داخل فناء مدرسة بالدقهلية