الثورة نت|

شهدت مدينة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بجرائم الصهاينة بحق أبناء غزة ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وانطلقت المسيرة التي تقدّمها محافظ إب عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي، من الإستاد الرياضي بمركز المحافظة مروراً بالدائري حتى جولة مدرسة الشهيد الصماد.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المناصرة للشعب الفلسطيني والمعادية للصهاينة والمنددة بحالة الخنوع والعمالة لكثير من الأنظمة المطبّعة مع الكيان الغاصب.

وندد بيان المسيرة تلاه وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، بالمجازر البشعة وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة أمام مرأى ومسمع من الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي.

واستنكر البيان، المخرجات المخزية والضعيفة للقمة – الإسلامية التي عُقدت في الرياض وتُعد وصمة عار في جبين الأنظمة التي تخدّم الصهيونية العالمية وقوى الاستكبار والهيمنة.

وجدد البيان الثبات على الموقف المساند للقضية الفلسطينية واستمرار نصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى تحريرها الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا بيان المسيرة، الأنظمة العربية إلى الاستجابة لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بفتح ممرات لتدفق المجاهدين من اليمن والشعوب الإسلامية لمساندة ودعم المقاومة الفلسطينية .. معلنين تأييدهم الكامل لقرارات القيادة الثورية المناصرة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتي تعبر عن تطلعات الشعب اليمني والأمة.

وطالب البيان باستمرار القوات المسلحة في تنفيذ الضربات على الأهداف الصهيونية، حتى يتوقف العدو عن عدوانه على غزة والأراضي المحتلة .. مناشداً الشعوب العربية والإسلامية على تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والغربية.

حضر المسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومستشار المحافظة عمار الشعيبي ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وقضائية وتربوية وأكاديمية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني

وجه رئيس حركة حماس يحي السنوار، رسالة إلى قائد الحوثيين عبد الملك الحوثي مفادها: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني متجاوزة طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض.

 

ووجه السنوار في رسالته، بعد تدشين أنصار الله للمرحلة الخامسة من عملياتهم، شكره لأنصار الله على عاطفتهم الصادقة وارادتهم الصلبة التي شاهدها العالم في الميدان.

وأضاف السنوار، أن عملية طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة

مقالات مشابهة

  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء اسنادا ودعما للشعب الفلسطيني
  • ولي عهد السعودية يندد بـجرائم إسرائيلية.. ويحسم قضية التطبيع
  • دلالات الضربة اليمنية على الكيان الصهيوني وتداعياتها
  • مسيرة ة طلابية وأكاديمية حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة
  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • وردنا قبل قليل| القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة.. وتصدر هذا البيان