يعيش كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد  كابوسا بعد لعنة الإصابات التي تطارد صفوف الملكي بعدما وصل عدد اللاعبين المصابين إلى 9 لاعبين.

يملك ريال مدريد العديد من الإصابات داخل صفوفه بعد تعرض تيبو كورتوا، وكيبا وإيدير ميليتاو، وأردا جولر، وداني سيبايوس، وإدوارد كامافينجا، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، تشواميني، ليصبح نسبة عدد اللاعبين الغير متاحين في الملكي إلى 39%.

 

صداع خط الوسط:

يفقد أنشيلوتي ثنائي خط الوسط المميز تشواميني وكامافينجا بسبب الإصابة، بالإضافة لنجمه المتألق بيلينجهام الذي لم يتعافى بعد من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في كتفه، وحرمته من الإنضمام لمنتخب إنجلترا في التوقف الدولي بـ نوفمبر، ليعاني في خط الوسط من غياب عدة نجوم.

ويخشى أنشيلوتي أن يتعرض أحد لاعبيه لإصابة جديدة في فترة التوقف الدولي الحالي، والتي تنتهي في أواخر الأسبوع الجاري، قبل أن تعود الحياة إلى الملاعب العالمية على مستوى بطولات الأندية المحلية والقارية.

لكن الخبر السار هو اقتراب عودة سيبايوس، وبيلينجهام بعد نهاية فترة التوقف الدولي ليكونا أحد الخيارات المتاحة للمدرب الإيطالي المخضرم، كما أن كيبا قد يكون قريبا من العودة، لكن باقي المصابين قد يستغرق الوقت فترة أطول بكثير للعودة، خاصةً الثنائي كورتوا وميليتاو، حيث أن الثنائي لن يعود للفريق سوى في الجزء الأخير من الموسم.
 

عودة في يناير:


يتوقع أن يعود الثنائي الفرنسي، تشواميني، وكامافينجا إلى الملاعب في بداية العام المقبل 2024، لكن لم يتحدد موعد عودة أردا جولر بعدما تعرض لإنتكاسة جديدة، وسيتعامل معه النادي جسديا، ونفسيا للتعافي من الفترة الصعبة التي يعاني فيها.

وتعرض فينيسيوس لإصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل، وهي نفس التي تعرض لها من قبل في أغسطس الماضي، لتبعده عن الملاعب لمدة شهر.
 

أزمة في خط الدفاع:


لدى ريال مدريد 4 إصابات في مركز خط الدفاع، وتعتبر الإصابة الأقوى في هذا المركز للاعب إيدير ميليتاو، بعدما عانى من قطع في الرباط الصليبي، قبل أن يلحق به الثنائي ديفيد ألابا، وداني كاربخال ويتعرضا للإصابة، بالإضافة لميندي الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة.
 

من يعوض غيابات ريال مدريد؟


قد تكون تلك الإصابات الكثيرة لدى ريال مدريد فرصة للاعبين البدلاء على رأسهم إبراهيم دياز ولوكا رغم تقدمه في السن لكنه مازال متألقا، والحارس لونين، بالإضافة للاعبين الناشئين.

يتواجد ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بعد تحقيقه 10 انتصارات، وتعادلين بالإضافة لتلقيه خسارة وحيدة، ويبعد عن جيرونا المتصدر بفارق نقطتين.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة قادش الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال ريال مدريد الملكي أنشيلوتى تشواميني التوقف الدولی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقلق البرازيلي رودريجو جويس، إدارة وجماهير ريال مدريد الإسبانى، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2024، أمام منتخب أوروجواى.
وطلب رودريجو جويس لاعب ريال مدريد، الخورج من ملعب المباراة التى جمعت البرازيل بنظيره أوروجواى، بعد أن تعرض لتدخل عنيف من قبل ناهيتان نانديز، الذي حصل على أثره بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل تقنية الفيديو.
وتأهل منتخب أوروجواي لنصف نهائى كوبا أمريكا 2024، على حساب البرازيل، عقب فوزه بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
وودع رودريجو المعلب بعد طلب من المدرب الخروج، لأنه لا يستطيع تحمل الألم، وذهب إلى غرفة الملابس لإجراء الفحوصات الأولية.
أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ما رفع حالة القلق تجاه رودريجو أنه غادر ملعب أليجيانت (لاس فيجاس) يعرج ويواجه صعوبة في المشي.
وكشفت "آس"، أن هناك شكوكًا حول إمكانية لحاق رودريجو بفترة إعداد ريال مدريد، استعدادًا للموسم الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • الهجرة الدولية تحذر من تعرض اللاجئين والمهاجرين للعنف عبر القارة الإفريقية
  • 4 أزمات كبرى تواجه فليك مع برشلونة
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • بعد تصريحات النجمة أسماء جلال عنه.. 3 طرق تحميك من الإصابة بالاكتئاب
  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • رئيس «العربي الأسترالي»: أزمات حادة تُهدد نتنياهو وحكومته
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!