نظمت أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لتوليه فترة رئاسية جديدة، وذلك بحضور نقباء المهندسين، المعلمين، التجاريين، المحاميين، الطب البيطري، الأطباء، الصيادلة، الفلاحين، مياه الشرب، الكهرباء، البيطريين، العلميين، الزراعيين، والرياضيين، حيث تم مناقشة خطة العمل خلال تلك الفترة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

وفي كلمته طالب الدكتور محمود سعد أمين المهنيين بحزب مستقبل وطن، بضرورة مشاركة أعضاء النقابات المهنية والمواطنيين بإيجابيه في الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك منذ الساعات الأولى من بدء التصويت لظهور الدولة المصرية بصورة مشرفة.

 

 

كما أكد "سعد" علي أهمية المشاركة الانتخابية في ظل الظروف التي يشهدها العالم، والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، وأن الرئيس تحمل المسؤولية في وقت صعب وحساس في تاريخ الوطن، لذلك نؤكد كامل الدعم والمساندة لقيادة عظيمة عملت بجد وإخلاص حبًا في الوطن وشعبه.

وأضاف المهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين، إن المؤتمر شهد مشاركة حشد كبير من أعضاء جميع النقابات المهنية بمحافظة البحيرة، للتأكيد علي دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لإستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية والحفاظ علي الامن القومي للبلاد، وأضاف إن الفترة الحالية لما تشهده من تحديات علي المستوى الدولي والمحلي فالأجدر علي مواجهتها هو الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلي حجم الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل علي تطوير البنية التحتية بكافة ربوع مصر، وجلب الاستثمار والإصلاح الاقتصادى، ومواجهة الأزمات علي كافة الأصعدة.

كما أعرب الدكتور مجدي الصيرفي، عضو هيئة مكتب أمانة المهنين بالمركزية، عن بالغ سعادته بالحضور من كوادر الأمانة بالمحافظة، مطالبًا الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمزيد من التنمية والتطوير.

من جانبه أوضح النائب وجيه رشدي، عضو مجلس الشيوخ، والأمين المساعد للأمانة بالمركزية، ضرورة توعية المواطنين بحجم إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، وأهمية تأمين المشاريع القومية، والحفاظ علي الأمن القومي المصري من أي اعتداء في ظل ظروف جغرافية شديدة الصعوبة.

البحيرة IMG-20231118-WA0024 IMG-20231118-WA0020 IMG-20231118-WA0022 IMG-20231118-WA0032 IMG-20231118-WA0021 IMG-20231118-WA0023 IMG-20231118-WA0017 IMG-20231118-WA0018 IMG-20231118-WA0019 IMG-20231118-WA0001 IMG-20231118-WA0015 IMG-20231118-WA0026 IMG-20231118-WA0009

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي نقيب المهندسين مستقبل وطن الطب البيطري محافظة البحيرة المهندسين الدولة المصرية حزب مستقبل وطن القيادة السياسية البيطريين البحيرة اليوم عبدالفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي النقابات المهنية فترة رئاسية جديدة محافظة البحيرة اليوم فترة رئاسية الانتخابات المقبلة دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المشاركة الانتخابية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية القادمة IMG 20231118

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: نواجه أزمات دولية وإقليمية متعاقبة تلقي بظلال شديدة السلبية على جميع دول العالم

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024.. وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لـ رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، لدورها فى تفعيل مسار ترفيع العلاقات مع مصر، مشددا على أن مصر شريك استراتيجي رئيسي للاتحاد الأوروبي في المنطقة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك: «نواجه أزمات دولية وإقليمية متعاقبة، تلقي بظلال شديدة السلبية وأعباء اقتصادية على جميع دول العالم، وهو ما يتطلب الدعم والتنسيق بين مصر والشركاء في أوروبا».

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي، تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024، أن الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي شملت 6 محاور، يأتي في مقدمتها الاستثمار.

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024

وفي بداية كلمته، رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، والحاضرين لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك المنعقد حاليًا بمركز المنارة في القاهرة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السييسي: «يطيب لي أن أرحب بكم ضيوفًا أعزاء على مصر، مثمنًا مشاركتكم في هذا المؤتمر الذي نأمل أن يكون خطوة جديدة بين مصر والاتحاد الأوروبي».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، انطلاق فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، بحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية.

وتستمر فعاليات مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبى"، في العاصمة المصرية القاهرة، على مدار يومين، السبت 29 يونيو والأحد 30 يونيو 2024.

وينعقد المؤتمر تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

يحضر مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمجموعة الاقتصادية، والدكتور محمود محيى الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية، فضلا عن عدد من مسئولى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن شركاء التنمية والمنظمات الدولية، وكبار ممثلى الكيانات الاقتصادية والشركات الأوروبية، وعدد من المستثمرين المصريين المشاركين فى مشروعات مع الجانب الأوروبى أو بصدد الدخول فى مشروعات مستقبلية.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • الرئيس السيسي: نواجه أزمات دولية وإقليمية متعاقبة تلقي بظلال شديدة السلبية على جميع دول العالم
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك