شفق نيوز/ كشف مدرب منتخب العراق الاولمبي راضي شنيشل، اليوم السبت، عن تشكيلة المنتخب التي ستواجه منتخب أمريكا ودياً في الساعة السابعة من مساء اليوم.

وتضم القائمة كلاً من: كميل سعد لحراسة المرمى، وللدفاع كاظم رعد وزيد تحسين وحسين عامر وكرار سعد، وكرار محمد ومرتضى محمد، وسياند عكيد، وعلي الموسوي ، وامين الحموي.

وتقام المباراة في ملعب بيناتار ارينا في مدينة موريسا الإسبانية تأهباً لمواجهة منتخبِ الولايات المتحدة الأميركية في مباراة تجريبية تدخل ضمنَ تحضيراته لنهائيات كأس آسيا دون 23 عاماً التي تجري في الثلث الأول من العام المقبل، والمؤهلة لدورةِ الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مباراة ودية المنتخب العراقي الاولمبي

إقرأ أيضاً:

تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم

الوحدة نيوز/ فاز المنتخب الفنزويلي على منتخب جامايكا بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024″، والمقامة في الولايات المتحدة.

وافتتح إدوارد بيلو التسجيل لفنزويلا في الدقيقة 49، فيما أضاف سالومون روندون الهدف الثاني في الدقيقة 56، ليواصل هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، بينما تكفل إريك راميريز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ85.

وبهذا الفوز، أنهى منتخب فنزويلا مشواره في المجموعة بصدارة برصيد تسع نقاط، محققاً العلامة الكاملة، وسيواجه في الدور الثاني منافسه الكندي.

في المقابل، ودع منتخب جامايكا البطولة منذ الجولة الماضية، حيث بقي في قاع الترتيب دون أي نقاط.

وفي نفس المجموعة، تأهل منتخب الإكوادور إلى دور الـ16 بعد تعادله سلباً مع المنتخب المكسيكي، ليحجز موعداً مع المنتخب الأرجنتيني في الدور الثاني من البطولة.

مقالات مشابهة

  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • كوبا أمريكا 2024.. تعرف على منافس الأرجنتين في الدور ربع النهائي
  • فيديو.. الأرجنتين بالعلامة الكاملة على حساب بيرو بكوبا أمريكا
  • لاوتارو مارتينيز يكشف سبب احتفاله مع ميسي
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا