قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمحافظة الطائف لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين و(15,007) أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة وزير الخارجية يناقش تطورات غزة مع وزير خارجية حكومة الظل البريطانيةولي العهد يهنئ رئيس وزراء مملكة إسبانيا بمناسبة أداء اليمين الدستورية

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بمحافظة الطائف لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين و(15,007) أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/0aBtSuLnoh— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) November 18, 2023ترويج المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الطائف الطائف مكافحة المخدرات السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه (5691) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة.

 

أخبار قد تهمك رئيس هيئة الطرق يتفقّد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة المدينة المنورة 15 سبتمبر 2024 - 11:57 صباحًا مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • عناصر مكافحة المخدرات يلقون القبض على تاجر مخدرات في منطقة أبوعطني
  • القبض على مواطنين لترويجهما الشبو
  • القبض على شخصين بتهمة حيازة كميات من المخدرات في شمال الباطنة
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • القبض علي مقيم لترويجه أقراص خاضعة للتداول الطبي
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة
  • “مكافحة المخدرات” يضبط شخصين بتهمة الترويج في طبرق