تقييم حملة مواطن لدعم مصر بالخارج غدًا الأحد الموافق 19 من نوفمبر الجاري مؤتمرا لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بمدينة كلاجنفورد النمساوية والتي بها جالية مصرية نشيطة.

وقال محمد هلال منسق حملة مواطن الرسمية لدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي أن الحملة تعمل على قدم وساق في هذه المرحلة الحاسمة في عمر الترويج والدعاية للمرشحين وذلك لحشد أكبر قدر من أبناء الجالية المصرية في مدينة كلاجنفورد للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت للمرشح السيد عبد الفتاح السيسي.


وأضاف منسق الحملة في المدينة النمساوية أننا وجهنا الدعوة لأبناء الجالية لحضور هذا المؤتمر الهام الذي يشارك فيه اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والأستاذ الدكتور محمد يحيى غيدة أمين عام مؤسسة القادة بجمهورية مصر العربية.
ومن جانبه أكد يحيى عبد العال مسؤول حملة مواطن في مدينة كلاجنفورد أن المؤتمر المقرر عقده يوم غد الأحد سوف يتناول أكثر من محور يأتي في مقدمتها عرض الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الولايتين السابقتين، بالإضافة إلى استعراض التحديات التي تواجه مصر والتأكيد على أن الرئيس السيسي هو الأجدر والأقدر على العبور بمصر إلى بر الأمان، وكذلك شرح الوضع الإقليمي وما يستدعيه من الوقوف صفا واحدا خلف مؤسسات الدولة. 
ومن ناحيته أكد يوسف فاضل عضو الحملة الرسمية مواطن لدعم مصر أن عملية الحشد ستتواصل بشكل مكثف في الأيام الاي تلي هذا المؤتمر وذلك للتأكيد على ضرورة التوجه للقنصلية المصرية بفيينا للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري الأهم وهو الانتخابات الرئاسية والتصويت للمرشح السيد عبد الفتاح السيسي.

هذا وأكد بهجت العبيدي المتحدث الإعلامي للحملة الرسمية مواطن لدعم مصر في الخارج أن منسقي  الحملة في كل بلاد العالم على تواصل مستمر مع نصر مطر المنسق العام للحملة الرسمية مواطن لدعم مصر وذلك لإطلاعه على كافة الفعاليات وخطة العمل للمرحلة الحالية الخاصة بتكثيف الحضد والمرحلة الأخيرة المتعلقة بالأمور اللوجستية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم حملة مواطن أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد عشرات المؤتمرات في بلدان العالم المختلفة يقوم عليها منسقو الحملة في دول العالم المختلفة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وإظهار الشعبية الهائلة التي يتمتع بها الرئيس بين أبناء الجاليات المصرية في الخارج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجالية المصرية جمهورية مصر العربية السيسي مجلس النواب مؤسسات الدولة العملية الانتخابية التحديات التي تواجه مصر حملة مواطن لدعم مصر المرشح الرئاسي عبد الفتاح السیسی مواطن لدعم مصر حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الاوروبي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .

السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)

 


وقال أيمن العشري ان هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وان مصر بلد الأمن والامان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.
وابدي ( العشري) تفاؤلة بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات ألمعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.
واكد رئيس غرفة القاهرة ان  هذا المؤتمر يمثل اهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الاوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.
وتستضيف مصر  مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024
ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

 

مقالات مشابهة

  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك